هواوي تطلق 5 أجهزة جديدة في الإمارات

كشفت هواوي عن مجموعة جديدة ومميزة من منتجات الأجهزة الفائقة في الإمارات، وحظينا بفرصة لرؤية تلك المنتجات الجديدة عن قرب، وهي ساعة هواوي WATCH 3 والإصدار الآخر WATCH 3 Pro، بجانب الجهاز اللوحي هواوي MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة، وسماعات FreeBuds 4، وشاشة MateView بالإضافة إلى شاشة MateView GT.

توفر تجربة تلك الأجهزة الفائقة من هواوي الحل عبر تمكين الاتصال والتعاون بسلاسة وبطريقة مريحة وآمنة، وتُستخدم التقنيات الموزعة لكي تتصل كل الأجهزة المختلفة بنظام واحد فحسب. وهو ما يعني أن المنتجات المستقلة في السابق أصبحت الآن جزءاً من “جهاز فائق” متصل وشامل، يدمج كل الأجهزة والموارد، وبالتالي يستفيد من قدرات الأجهزة بسهولة وبما يناسب احتياجات المستخدم. وسيتم الإعلان عن الأسعار والتوفر لجميع هذه المنتجات في دولة الإمارات قريباً.

إصداري ساعة هواوي WATCH 3

يعمل إصداري ساعة هواوي WATCH 3 وPro 3 على نظام التشغيل HarmonyOS، وهي مزوّدة بهيكل فولاذيّ مصقول وبشاشة زجاجية منحنية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وشاشة كبيرة توفر تصميم أنيق يليق بسلسلة الساعات الذكية. ويعتبر إصداري الساعة هما أول سلسلة ساعات ذكية من هواوي تأتي مع تاج دوّار ثلاثي الأبعاد، ما يوفر ردود فعل لمسية متميزة في الاستجابة لمدخلات المستخدم.

ويدعمان تقنيات الاتصال المستقلة، ويمكنهما استقبال المكالمات الهاتفية وإجراؤها، وبمجرّد تنشيط خدمة eSIM على الهواتف الذكية، يستطيع المستخدم مشاركة رقم الهاتف والبيانات والملفات الصوتية بين هاتفه الذكي والساعة الذكية دون أي قلق بشأن نفاد البطارية التي تأتي بعمر طويل يصل حتى 5 أيام في الوضع الذكي، و21 يوماً في وضعية عمر البطارية الطويل للغاية.

عملت هواوي عن كثب مع العديد من الشركات في المنطقة للاستفادة من إمكانات الأجهزة الفائقة وتزويد المستخدمين بتجربة ذكية في مختلف أنواع السيناريوهات.

مؤسسة تاكسي دبي (DTC)، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات الحكومية في دبي (RTA) هي أحد أكبر مشغلي مركبات الأجرة في إمارة دبي، وطيران الإمارات، الناقلة الدولية الرائدة في العالم، و Talabat، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة، هؤلاء أول الشركاء الإقليميين الذين شهدوا تطبيقاتهم تعمل على إصداري ساعة Watch 3 الذكية. وتتيح تجربة الأجهزة الفائقة لهذه التطبيقات الاتصال بالساعة الذكية بسلاسة، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر راحةً وسلاسةً وأماناً. يستطيع المستخدمون الآن الاستفادة من قدرات الأجهزة الفائقة مع إصداري الساعة الذكية للاستمتاع بتطبيقات DTC و Emirates و Talabat مباشرةً عبر معصمهم.

ويمكنهم حجز مركبة أجرة أو ليموزين من خلال تطبيق DTC مباشرةً عبر ساعات هواوي الذكية الجديدة بسرعة وسهولة أثناء التنقل. وعند الطلب من Talabat، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدم بحالة طلب الطعام مباشرةً على الساعة الذكية.

كما تعاونت هواوي مع شركة طيران الإمارات لتزويد مستخدمي ساعتيّ هواوي Watch 3 بتجربة سلسة ومريحة أثناء استخدام التطبيق، حيث يتلقى المستخدمون إشعارات تلقائية بشأن تفاصيل حجوزات وحالة رحلاتهم دون الحاجة لاستخدام هواتفهم الذكية و يمكنهم استخدام تطبيق طيران الإمارات بسلاسة عبر معصمهم.

علاوةً على ذلك، توفر ساعتيّ هواوي تجربة دفع سهلة لعملاء NOL، ويستطيع المستخدمون الآن التنقل بالمواصلات عبر استخدام ساعتهم الذكية من هواوي في مترو دبي والحافلات والترام. ويمكنهم أيضاً استخدام ساعتهم الذكية للدفع للبقالة (في مواقع محددة) والدفع لخدمات النقل العام الأخرى التابعة لهيئة الطرق والمواصلات.

جهاز هواوي MatePad Pro اللوحي

يأتي جهاز MatePad Pro بالمعالج القويّ Kirin 9000E، ما يوفّر أداءً مذهلاً. وتمّ تزويده بشاشة قياس 12.6 بوصة بتقنية OLED FullView، حيث تبلغ نسبة قياس الشاشة إلى الجسم 90%، فيما تبلغ حدّة التباين مليون إلى واحد مما يوفر صورة شديدة الوضوح وبألوان دقيقة. وتتكامل الشاشة المذهلة على أجهزة MatePad Pro مع نظام صوتي بثمانية مكبّرات يضم مكبرات ومضخّمات صوت عالية التردّد لتزويد المستهلكين بتجارب غامرة للوسائط المتعددة. ويدعم جهاز MatePad Pro خاصية العرض على عدة شاشات التعاونية مع الحواسيب الشخصية.

سماعات هواوي FreeBuds 4

كشفت هواوي أيضاً عن أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية بتقنية البلوتوث، وهي FreeBuds 4. هذه الإضافة الجديدة إلى سلسلة هواوي الرقمية من سماعات ستيريو اللاسلكية الحقيقية ترث أول تقنية إلغاء ضجيج نشطة في العالم من الجيل السابق. وبفضل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC 2.0 بتصميم Open-Fit، والراحة في الارتداء بالإضافة إلى خفة الوزن، وجودة الصوت عالية الدقة والاتصال الصوتي الذكي، توفر سماعات FreeBuds 4 جودة الصوت وتنتقل أيضاً بتجربة الاستماع إلى مستوى جديد تماماً.

الشاشة الذكية هواوي MateView

تعتبر MateView شاشة كبيرة مستقلة من الفئة الاحترافية بدقة K+ Ultra-HD4، وقياس 28.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 تدعم دقة أصلية 3840×2560، ما يجعل نسبة قياس الشاشة إلى جسمها 94%. وتزوّد الشاشة مستخدميها بتجربة مشاهدة غامرة إذ تُعيد إنتاج أدق التفاصيل على الشاشة. وتم طرح الشاشة بعد تجهيزها بأول حامل متكامل من نوعه يمكن تعديل ارتفاعه. ولا يقف تميّز شاشة HUAWEI MateView عند دعم توصيلات الكابل، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية توصيل هواتفهم الذكية وأجهزة الحاسوب اللوحي والمحمول لاسلكياً مع الشاشة. ويمتلك المستخدمون إمكانية الوصول إلى مجموعة منافذ متنوّعة لمختلف حالات الاستخدام المكتبية، بما في ذلك منفذين من النوع USB-C، ومنفذين من النوع USB-A، ومنفذ من النوع HDMI، ومنفذ آخر لشاشة صغيرة مع منفذ لمقبس الصوت قياس 3.5 ملم. وتمتاز الشاشة MateView بشريطها Smart Bar المخفيّ بذكاء الذي يوفر واجهة لمس سهلة الاستخدام لضبط مختلف إعدادات العرض مثل مصدر الإدخال ومستوى الصوت.

الشاشة الذكية هواوي MateView GT

كما كانت لهواوي مفاجأة للاعبين مع إطلاق شاشة MateView GT الذي تعرض أحدث التقنيات والموثوقية الكبيرة والجودة الفائقة. تم تقديم شاشة MateView GT كفئة منتجات جديدة تمامًا، وتتميز بشاشة منحنية فائقة الاتساع تدعم معدل تحديث بنسبة 165 هرتز، مع ميزة SoundBar المتكاملة والمبتكرة، مع شاشة MateView GT، تكرس هواوي نفسها لتزويد المستهلكين بمزيد من القوة والحيوية. شاشة فعالة، ترتقي بتجربة الألعاب والترفيه إلى مستوى جديد.

ليست هناك تعليقات