هونر تكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف هونر 50 المنتظرة

أعلنت شركة هونر رسمياً عن موعد إطلاق سلسة هواتفها المنتظر هونر 50 التي انتشرت التسريبات حولها منذ أبريل الماضي. وسيكون موعد الإطلاق يوم 16 يونيو الجاري أثناء حدث كبير في مدينة شنغهاي الصينية.

نشرت الشركة أيضًا مقطع فيديو على موقع ويبو الصيني تشوق فيه لسلسلة هونر 50 – Honor 50. لا يكشف الفيديو عن أي مواصفات خاصة بالهواتف الجديدة ولكنه يعطينا لمحة عن تصميم الكاميرا ذات الحلقة المزدوجة.

ومع ذلك فإن جزء كبير من مواصفات الهواتف الجديدة قد تسربت بالفعل، حيث كشف تسريب سابق أن الإصدار القياسي من Honor 50 سيتم تشغيله بواسطة شرائح سنابدراجون 778G، وقد يحمل الإصدار البرو نفس الشريحة، أما الإصدار برو بلس فسيأتي مع شرائح سنابدراجون 888 الرائدة.

كذلك كشفت تسريبات أخرى عن بقية مواصفات هونر 50 برو بلس، وهي شاشة AMOLED قياس 6.79 بوصة بدقة QHD+ وتردد 120 هرتز. وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 8 جيجابايت ، وتخزين 128 جيجابايت من نوع UFS 3.1 ، وبطارية تبلغ 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي 66 وات والشحن اللاسلكي 50 وات.

وسيحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا سيلفي مزدوجة (32 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، بينما الكاميرا الخلفية سوف تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مرتبطة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وعدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر ToF.

اقرأ ايضاً: رسمياً: هونر ستعتمد على معالجات كوالكوم في هواتف Honor 50

أخيراً، فإن موعد 16 يونيو الحالي يشمل حتى الآن الإطلاق داخل الصين، وسوف نعرف وقتها المزيد من التفاصيل حول خطة الشركة لإطلاق الهاتف في المزيد من الأسواق العالمية.

ليست هناك تعليقات