مراجعة سوار شاومي مي باند 6


 



شاومي تكشف عن مواصفات سوار شاومي مي باند 6 الرياضي الذكي Xiaomi Mi Band 6 بتسحينات كبيرة وسعر رخيص، سيكون الأكثر مبيعا في العالم على غرار سوار Xiaomi Mi Band 5.

أصبح سوار رياضي من أبرز المنتجات الذكية التى توفرها شركات عدة وابرزهم Fitbit و Honor وكذالك Xiaomi والتى تقدم مزايا متنوعة وايضا مقاومة للماء بعمق 50 مترا.

تصميم ساعة الذكية رياضية ومقاومتها لطروف المناخية وإمكانية التعرف التلقائي على مختلف التمارين أثناء اللياقة البدنية ساهم بشكل كبير في تحقيق مبيعات مهمة لتنافس ساعات الذكية المشهورة أبرزهم ساعة Apple Watch Series 6.


مراجعة مواصفات سوار شاومي Xiaomi Mi Band 6 :

لا يوجد الكثير من الإختلافات من حيث التصميم، إذ يأتي بنفس الشكل مصنوع من البلاستيك القوي بينما الحزام مصنوع من مادة سيلكون المرنة، ويتوفر بعدة ألوان أبرزها أسود ، برتقالي ، أصفر ، زيتوني ، عاجي ، أزرق.

حجم ساعة بدون سوار 47.4×18.6×12.7 مم وتضم شاشة AMOLED ملونة بحجم 1.56 بوصة بذقة 152×486 بكسل وكثافة البكسلات 326 لكل إنش

معدل سطوع شاشة قوي 460 شمعة وتتوفر على زجاج الحماية مقاوم لبصمات الأصابع وايضا يوفر حماية ضد الخدش والكسر.

يضم عدة مستشعرات ابرزها SP02 لقياس مستوى تشبع الدم بالأكسجين والذي يقوم بتنبيه في حالة وجود أي أنخفاض خطير، بالإضافة الى مستشعر قياس نبضات القلب ورسم المخطط وتسجيل البيانات خصوصا اتناء الأنشطة رياضية والتمارين، كما يقوم بتنبيه سريع في حالة إرتفاع او إنخفاض مستوى ذقات القلب عن المعتاد، كما يضم مستشعر التسارع وجيروسكوب.

سوار مخصص لتتبع اللياقة البدنية والتعرف على التمارين رياضية تلقائيا، لذالك لذيه القدرة على التعرف على العديد من التمارين أبرزها الجري ، المشي ، جهاز المشي ، ركوب الدراجات ، التجديف ، الوضع الإهليلجي.

كما يعمل سوار Xiaomi Mi Band 6 على قيام بوطائف صحية متل تتبع النوم وتقديم نصائح وإرشادات ومراقبة الإجهاد وتتبع صحة النساء خصوصا الدورة الشهرية.

سوار مقاوم للماء بعمق 50 مترا لذالك يمكن إستخدامه في السباحة بدون مشاكل ويدعم شحن المغناطيسي خلال 2 ساعتين ما يصل الى 14 يوما من الإستعمال، والبطارية بسعة 125 ميلي اومبير.


سعر شراء سوار شاومي Xiaomi Mi Band 6 :

سوار مميز ويتوفر في الصين بسعر 230 يوان صيني اي حوالي 35 دولار او 30 يورو، أما في اوروبا فيتوفر بسعر 45 يورو بينما عالميا سيكون متاح على متجر علي إكسبريس بسعر 40 دولار.

بهذا وصلنا الى ختام مقالنا أتمنى ان يكون شاملا ومفصلا عن سوار Xiaomi Mi band 6 الجديد، إذا كان لديكم أي إستفسارات يمكن طرحها من خلال صندوق تعليقات أسفل الموضوع.

ليست هناك تعليقات