تويتر يعلن عن خدمة أخبار جديدة خاصة بـ الطقس

أعلن موقع تويتر اليوم عن خدمة جديدة خاصة بـ أخبار الطقس المحلية وأطلق عليها Tomorrow، تتعاون المنصة الاجتماعية مع صحفي المناخ المخضرم وعالم الأرصاد الجوية إريك هولتهاوس، ومن المقرر أن خدمة Tomorrow سوف تقوم بنشر المحتوى الخاص بها باستخدام كل ميزات تويتر كالنشرات الإخبارية المدفوعة، وغرف الصوت الحية ذات التذاكر مع Ticketed Spaces.

Twitter تويتر - Arabhardware Generic Photos

وبدءًا من اليوم سوف يتم إطلاق Twitter’s Tomorrow عبر 16 مدينة في أمريكا الشمالية، بمشاركة 18 من خبراء الأرصاد الجوية والمحللين الذين ينشئون محتوى مجاني للأعضاء، كما سيضم الفريق حوالي 30 كاتبًا مناخيًا وأربعة موظفين تحريريين بدوام جزئي.

وعلى عكس الوسائل الإخبارية والمحتوى الطويل على منصة Twitter Revue، ستتميز خدمة أخبار الطقس المحلية Tomorrow بمحتوى قصير خاص بالعضوية للمستخدمين ذوي المساحات المحجوزة وخدمات الأسئلة والأجوبة للجمهور.

هذا وقد لاحظ هولثوس خلال إعصار ساندي، ارتفع عدد متابعيه على تويتر من 5000 إلى 150 ألفًا في الأسبوع، وقال كنت أقوم فقط بتفسير معلومات الطقس من خلال لغة بسيطة وفوجئت بأشخاص يبحثون عنها بشغف كبير.

يذكر أن العضوية سوف تبدأ من 10 دولارات شهريًا، ويتوقع هولثوس أن يكون في معظم الأسواق الإعلامية الخمسين الكبرى في أمريكا الشمالية بحلول نهاية عام 2021 وأن يتوسع دوليًا بحلول عام 2022 إلى الهند والبرازيل، في الوقت الحالي سيتمكن المستخدمون من طلب المعلومات عبر البريد الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات