جوجل تطرح تحديثها الأساسي الشهر الجاري

أطلقت جوجل اليوم تحديث أساسي يوم الأربعاء الماضي، تحت مسمى التحديث الأساسي لشهر يونيو 2021 حيث أعلن داني سوليفان، منسق البحث في جوجل أنه يجب أن نتوقع أيضًا تحديثًا أساسيًا لشهر يوليو 2021 الشهر المقبل.

Google جوجل - Arabhardware Generic Photos

وبمراجعة تحديثات جوجل الأخيرة نجد أن الشركة قد أصدرت تحديثًا أساسيًا لكل بضعة أشهر تقريبًا، حيث مرت 6 أشهر فقط على آخر تحديث، وهو التحديث الأساسي لشهر ديسمبر 2020، ومن قبله مرت سبعة أشهر منذ التحديث الأساسي لشهر مايو 2020 ، والذي حدث في 4 مايو 2020. لذلك استغرق هذا التحديث وقتًا أطول بكثير من التحديثات السابقة ليتم طرحه ولكننا نتوقع تحديثًا آخر في غضون شهر تقريبًا من الآن.

وفقًا لما صرحت به جوجل بخصوص طرح تحديثين أساسيين مختلفين بعد شهر واحد من اليوم التالي، قالت إن بعض التحسينات المخططة للشركة لتحديث يونيو 2021 ليست جاهزة تمامًا لإصدارها هذا الشهر، لذلك قررت جوجل المضي قدمًا في الأجزاء الجاهزة اليوم، وسيتم دفع الباقي الشهر المقبل في التحديث الأساسي لشهر يوليو 2021.

 وكما هو الحال مع أي تحديث لـ خوارزمية جوجل، قد ترتفع تصنيفاتك أو تنخفض أو تظل مستقرة، ولكن إذا تأثرت بالتحديث الأساسي لشهر يونيو 2021، فمن المحتمل أن ينعكس التأثير نفسه مع التحديث الأساسي لشهر يوليو 2021، وصرحت الشركة أن معظم المواقع لن تلاحظ التحديثات لكن مُحسّنات محرّكات البحث الذين يديرون الكثير من المواقع سيشاهدون على الأرجح الكثير من التغييرات في نتائج بحث جوجل، نظرًا لطبيعة هذا الإصدار المكونة من جزأين، فمن الممكن أن تشهد بعض المحتويات والمواقع تغييرات في يونيو 2021 تنعكس في يوليو 2021، سيكون هذا التحديث إطلاقًا عالميًا.

ليست هناك تعليقات