“أوبو” تقدّم أحدث أجهزتها احتفاءاً بنهائيات بطولة “دوري ببجي موبايل

أعلنت أوبو عن سلسلة من الأنشطة الرقمية التي تطلقها خلال نهائيات الدورة الأولى من بطولة “دوري ببجي موبايل 2021” في المنطقة العربية PUBG Mobile Pro League (PMPL) Arabia، والتي ستقام خلال الفترة من 10 إلى 12 يونيو الجاري والتي سيتم بثها مباشرة وحصرياً على منصات ألعاب “ببجي موبايل”  PUBG Mobile  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا PUBG MOBILE Esports MENA الرقمية. 

وتأتي تلك الخطوة انطلاقاً من كون “أوبو” شريك الهواتف الذكية الرسمي لألعاب “ببجي موبايلPUBG MOBILE  الشرق الأوسط وأفريقيا 2021″، حيث ستشهد نهائيات البطولة تنافس فرق بشكل افتراضي من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومصر والعراق والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من أجل الفوز بعدة جوائز قيمة.

ووفقاً لوحدة الأبحاث والاستشارات لدى ” برايس ووتر هاوس كوبرز” PricewaterhouseCoopers PWC، من المتوقع أن يصل حجم سوق الألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 821 مليون دولار في العام 2021، حيث للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية النصيب الأكبر من هذا السوق.

 وبصفتها شريك الهواتف الذكية الرسمي للعبة “بتل رويال” Battle Royale التي تشارك فيها مجموعات من اللاعبين ذات الشهرة الواسعة، من المقرر أن تحتفل “أوبو” بالنهائيات من خلال الإصدار الحصري لجهاز الهاتف الذكي المكتبي الذي يحمل شعار “ببجي موبايل” PUBG MOBILE، والذي يتيح تصميم خلفيته ومنصة استخدامه وفق متطلبات العملاء. 

بدوره، قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن شراكتنا مع  ألعاب ببجي  موبايل  PUBG MOBILEالإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تسلّط الضوء على المميزات المتقدمة والاستثنائية لهاتفي رينو5 برو G5 ورينو5 G5. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذه البطولة، ما يتطلب خبرة كبيرة في عالم الألعاب الالكترونية باستخدام التقنيات المتطورة، الأمر الذي تمتلكه “أوبو” التي تعمل دائماً على تلبية احتياجات واهتمامات المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم” أوبو” تصميمات افتراضية حصرية تحمل علامة “أوبو رينو 5” للاعبي ببجي موبايل PUBG MOBILE  لاستخدامها والاستفادة من ميزاتها أثناء ممارسة اللعبة. ومن الممكن الحصول على كل هذه المميزات من خلال إدخال رمز سيتم مشاركته على منصات وسائل التواصل الاجتماعي @OPPOArabia، ومن ثم معرفة اسم المستخدم “ID” من على مركز الاستردادات الخاص بلعبة ببجي موبايل  PUBG MOBILE. و علاوة على ذلك، ستكون تسعة هواتف ذكية من سلسلة “أوبو رينو 5” جاهزة كهدايا قيمة سيتم تسليمها لمستحقيها خلال البث المباشر لنهائيات البطولة في نهاية الأسبوع. وسيحصل ثلاثة مشاهدين محظوظين للنهائيات على فرصة للفوز بهاتف ذكي جديد من سلسلة “رينو 5” عن طريق كتابة رسالة محددة في مربع الدردشة على “يوتيوب “حيث سيتم بث الألعاب.

من جانبه، قال “جون ليسي” رئيس مكتب شركة “تينسنت” Tencent في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن التزامنا المشترك بدعم محبي الرياضات الإلكترونية هو أساس شراكتنا، ونحن على يقين من أن تعاوننا مع أوبو سيحقق العديد من المكاسب التي ستعزز قطاع الألعاب المتنامي باستمرار في المنطقة”. 

وبدأ الموسم الأول من نهائيات بطولة “دوري ببجي موبايل 2021” في المنطقة العربية، التي يتم لعبها على مرحلتين في 17 مايو 2021، وتضم 20 فريقاً. وبعد مرحلة الدوري، سيتنافس أفضل 16 فريقاً على مدار ثلاثة أيام خلال النهائيات خلال الفترة من 10 إلى 12 يونيو، وستتأهل الفرق الخمسة الأولى لنهائيات بطولة “ببجي موبايل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا PMPL EMEA”.

وتدعم “أوبو” محبي ألعاب ببجي موبايل PUBG MOBILE  في المنطقة من خلال مجموعة من الأنشطة منذ إعلان الشراكة، من خلال الدعم الميداني لها. ففي مصر، تم إطلاق بطولة محلية بعنوان “كأس رينو” تحت عنوان “ببجي موبايل” للجمهور، وهو ما أحدث مناخاً من التشويق والحماسة، حيث استمتع أكثر من 4000 مشارك بسحر ألعاب التطبيقات الإلكترونية. يذكر أن التعاون مع نهائيات بطولة “دوري ببجي موبايل PUBG MOBILE  2021 ” في المنطقة العربية، الشراكة الثانية مع هذه اللعبة الشهيرة، وذلك بعد نجاح كأس تحدي ببجي موبايل PUBG MOBILE  في منطقة الشرق الأوسط في العام 2019، والذي تزامنت مع إطلاق سلسلة رينو الجديدة كلياً

ليست هناك تعليقات