شبكة Find My يمكنها العثور على الآيفون بعد اغلاقه في نظام iOS 15

 كشفت أبل أمس خلال مؤتمرها السنوي للمطورين عن العديد من الأنظمة وأهمها نظام iOS 15 لأجهزة الآيفون مع العديد من الميزات التي سوف يحصل عليها المستخدمين.

وأحد الميزات الرائعة في نظام iOS 15، سوف تكون مع شبكة Find My والتي ستكون قادرة على تتبع جهاز الآيفون وتحديد مكانه حتى لو الجهاز مغلقا.

نظام iOS 15

ويبدو أنه مع نظام التشغيل الجديد، وعند إغلاق الجهاز، لا يتم إيقاف تشغيل الآيفون بشكل كامل ولكن يظل في يعمل ولكن بطاقة منخفضة جدا على غرار أداة التتبع AirTag.

وهذا يعني أن أي جهاز قريب من الآيفون المغلق سوف يستطيع التقاط إشارة البلوتوث وتحديد موقعه لشبكة Find My بكل سهولة وهذه الميزة مفيدة جدا للوصول لمكان الجهاز مهما كانت حالته.

إقرأ أيضا : WWDC 2021: أبل تعلن رسميا عن نظام التشغيل iOS 15

هذا يعني أيضا أنه في حالة نفاد بطارية الآيفون، لا يزال لديك فرصة للعثور على موقعه بعد عدة ساعات إضافية كما قالت أبل أن تتبع موقع الجهاز يستمر في العمل حتى عند محاولة تعيين إعدادات الآيفون لوضع المصنع طالما تم تمكين قفل التنشيط.

تُخبر أبل مستخدمي الآيفون عن هذه الميزة الجديدة من خلال مربع حوار يظهر عندما تنخفض طاقة بطارية الجهاز الذي تم ترقيته مؤخرا إلى نظام التشغيل الجديد .

أخيرا، كشفت أبل عن العديد من الأنظمة والميزات والتحسينات الجديدة التي سوف تصل لأجهزة الآيفون وساعتها الذكية والماك والآيباد، وإذا فاتك المؤتمر، تستطيع معرفة كل شيء تم الإعلان عنه من هنا.

ليست هناك تعليقات