هاتف Galaxy S21 FE قد يتم تأجيله بسبب نقس أشباه الموصلات

عندما أعلنت سامسونج مطلع العام الجاري تأجيل إطلاق هواتف سلسلة Galaxy Note للعام المقبل بسبب النقص الكبير في أشباه الموصلات, ظهرت الكثير من الآراء التي ترجح رغبة الشركة الكورية في إيقاف السلسلة واستبدالها بسلسلة Galaxy Z للهواتف القابلة للطي. هذه الآراء كانت الأبرز منذ الإعلان عن تأجيل السلسلة الشهيرة ولكن يبدوا أن أدعاءات سامسونج لم تكن كاذبة فهاتف Galaxy S21 FE قد يلق مصير مشابه.

تقرير جديد نشره موقع ETNews ثم حذفه كشف أن عملية تصنيع هاتف Galaxy S21 FE قد تم تأجيلها بسبب العجز في أشباه الموصلات الذي يواجه صناعة التقنية ككل. سامسونج وكأحد المتأثرين من هذا العجز قررت أن تخصص الكمية التي تمتلكها من رقائق كوالكوم الرائدة وبالأخص رقاقة Snapdragon 888 لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

حساب Ice Universe الذي يمتلك سجل كبير من التسريبات المؤكدة وبالأخص أخبار سامسونج كان قد ذكر  أمر مشابه قد أن يبادر هو الآخر بحذف التغريدة.

حتى هذه اللحظة لم تظهر أي تسريبات أو معلومات تؤكد أو تنفي هذا الأمر ليكون الحل الوحيد للتأكد هو الانتظار حتى مطلع شهر أغسطس وهو الموعد المحدد لإطلاق هواتف الشركة القابلة للطي الجديدة وهاتف Galaxy S21 FE.

ليست هناك تعليقات