تسريب مواصفات أولى هواتف هونر الجديدة بخدمات جوجل HONOR 50

بعد أكثر من عامين على قرار الحظر الأمريكي على هواوي والشركات التابعة لها وحرمانها من التكنولوجيا الأمريكية كانت من الهاردوير أو أنظمة التشغيل ها هي هونر تعمل على أولى هواتفها الجديدة بخدمات جوجل وهي سلسلة HONOR 50.

السلسلة الجديدة من الشركة الصينية ستأتي بثلاثة هواتف جديدة بحسب 91mobiles هم HONOR 50, HONOR 50 Pro و HONOR 50 SE لتعود هونر بثلاثة هواتف ليس فقط بخدمات جوجل ولكن أيضاً بمعالجات من شركات أمريكية.

هاتف السلسلة الأفضل HONOR 50 Pro سيأتي بشاشة OLED بحجم 6.72 بوصة وبدقة FHD+, بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات, كاميرا خلفية رباعية بكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابيكسل وكاميرا Ultra Wide بدقة 8 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرتين بدقة 2 ميجابيكسل واحدة للعزل والأخرى ماكرو. الأهم من المواصفات السابقة هو أن الهاتف سيعمل معالج كوالكوم Snapdragon 778G.

هاتف HONOR 50 لا يختلف كثيراً عن الهاتف السابقة فهو بنفس المعالج وبنفس إعدادات الكاميرا مع اختلاف الشاشة التي تأتي هنا بحجم 6.57 بوصة والبطارية التي تأتي بسعة أكبر تصل إلى 4300 ميللي أمبير ولكنها تدعم الشحن السريع بقوة 66 وات فقط.

في الجهة الأخرى فالهاتف الأرخص في السلسلة يأتي بمواصفات مغايرة بشكل كبير فقد تم استبدال الشاشة الـ OLED بأخرى LCD كما تم استبدال الكاميرا الأساسية بأخرى بدقة 100 ميجابيكسل. المعالج هنا لن يكون من كوالكوم بل من مدياتيك وهو معالج Dimensity 900 5G. بطارية الهاتف ستكون بسعة 4000 ميللي أمبير وسيدعم الشحن السريع بقوة 66 وات.

المدهش في هذه الهواتف في رأيي ليس بمواصفاتها أو بكونها ستدعم خدمات جوجل أو حتى استخدامها لمعالجات من كوالكوم ولكن أنها بتصميم متطابق مع هاتف هواوي P50 المرتقب برغم انفصال الشركتان منذ أكثر من 6 أشهر فما سبب هذا التشابه؟

ما رأيك في تصميم ومواصفات هواتف HONOR 50 ؟ وكم تتوقع أن يكون سعر الهواتف الجديدة؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

ليست هناك تعليقات