فيتبيت تجري تحديثات نوعية على نظام التشغيل OS 5.2

كشفت فيتبيت اليوم عن إجراء تحديثات نوعية طالت نظام التشغيل الخاص بها OS.2 الذي يدعم جهازي فيتبيت Sense و Versa3 وذلك من خلال إدخال لغات جديدة بما فيها اللغة العربية حيث أصبح بمقدور المستخدمين الآن، استلام الإشعارات والرسائل النصية باللغة العربية مباشرة دون الرجوع إلى الهاتف لمعرفة فحوى هذه الإشعارات أو الرسائل.

هذا وطال التحديث الجديد Versa3  من خلال خاصية تتبع نسبة تشبع الدم بالأكسجين (SPO2) وأصبح بإمكان المستخدمين التعرف على جودة التنفس خلال الليل ولمدة أسبوع مضى، مباشرة من خلال الجهاز نفسه دون الحاجة للرجوع إلى التطبيق للإطلاع على هذه البيانات الحيوية.

أيضًا أصبح بإمكان المستخدمين تخصيص الإشعارات لمعدل ضربات القلب وتلقي التنبيهات مباشرة في حال تجاوزت ضربات القلب أو انخفضت عن المعدل الطبيعي المحدد، الأمر الذي سوف يمكنهم من التعرف على صحة قلوبهم، بعد أن كانت هذه الخاصية حكراً على مستخدمي فيتبيت Sense فقط.

أما عن واجهة الساعة فإن التحديث الجديد يتيح للمستخدمين تغيير واجهة المستخدم من خلال الساعة نفسها مع تنبيهات احتفالية وإشعارات لونية جذابة عند تحقيق أهداف اللياقة اليومية بهدف تحفيز المستخدمين على مزيد من الحيوية والنشاط.

ليست هناك تعليقات