جوجل تطلق سماعاتها اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A

كشفت جوجل اليوم عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Pixel Buds A لتبدأ الشركة الأمريكية سلسلة لتكون بمحاذاة سلسلة هواتفها Pixel A.

Pixel Buds A

السماعات التي تقدمها جوجل بسعر 99 دولار فقط تأتي بنفس تصميم سماعات Pixel Buds الأخيرة بدون أي اختلافات واضحة في التصميم مع توفير لون جديد وهو لون غصن الزيتون. ميزات Pixel Buds-A وكباقي منتجات الشركة تتركز في برمجياتها، السماعات الجديدة تحتوي على خاصية تكيف الصوت والتي ترفع مستوى الصوت أو تخفضه بناء على الأصوات المحيطة.

الميكروفونات المتواجدة بالسماعة تعمل وبحسب جوجل على تقليل الضوضاء الخارجية ولكنها لا تقدم خاصية عزل الضوضاء كما تقدمه السماعات الأخرى.

فيما يخص البطارية فالسماعات تعمل حتى 5 ساعات متواصلة من الاستخدام. تصل هذه المدة إلى 24 ساعة في حال شحن السماعات من خلال العلبة. جوجل تقول إن شحن السماعات لمدة 15 دقيقة كافي حتى تعمل لمدة تصل إلى ثلاثة ساعات. تمتاز Pixel Buds A بمقاومتها كذلك للمياه والتعرق.

ستدعم Pixel Buds-A بالتأكيد مساعد جوجل من خلال الأوامر الصوتية فبمجرد قول “Hey Google” يمكنك الاستفادة من كافة قدرات المساعد بما في ذلك الترجمة الفورية لأكثر من 40 لغة إذا كانت السماعات مربوطة بهواتف Pixel أو بأي هاتف يعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أحدث.

ليست هناك تعليقات