تويتر يطرح رسميا خدمته المدفوعة Twitter Blue

 أعلن موقع التغريدات الشهير تويتر رسميا أن خدمته Twitter Blue التي أعلن عنها سابقا بهدف تحقيق أرباح من ورائها، سيتم طرحها بدءا من يوم الخميس في كندا وأستراليا.

وخدمة Twitter Blue عبارة عن اشتراك مدفوع بقيمة 3.49 دولارا كنديا في الشهر والمشتركين سوف يحصلون على ميزات مثل تجربة خالية من الإعلانات وإمكانية التراجع عن التغريدات وعرض المواضيع بطريقة أسهل.

 Twitter Blue

أيضا سوف يحصل مشتركي خدمة Twitter Blue على ميزة التراجع والتي تتيح لهم سحب التغريدات قبل نشرها ويمكنك ضبط مؤقت للتراجع عن تغريداتك التي يمكن أن تستمر حتى 30 ثانية.

 بالإضافة لذلك، تتيح لك ميزة “مجلدات الإشارات المرجعية” تجميع التغريدات المحفوظة لتسهيل العثور عليها فيما بعد، بينما يتيح لك “وضع القارئ” مواكبة المواضيع من خلال “تحويلها إلى نص سهل القراءة” ودمج التغريدات معا في صفحة واحدة أما ميزات Twitter Blue الأخرى فتشمل خيارات خاصة بسمات ألوان جديدة بالإضافة إلى القدرة على تغيير لون رمز تطبيق تويتر.

إقرأ أيضا : تويتر يبدأ في عرض الإعلانات بين قصص Twitter Fleets

سيحصل مشتركو Twitter Blue أيضا على إمكانية الوصول إلى خدمة دعم قوية وسريعة كما تقول الشركة، هذا يعني أن المشتركين سيحصلون على إطار زمني سريع لحل أي مشكلات تطرأ على حساباتهم أو اشتراكاتهم.

وقال تويتر إنه سيطلق خدمته تويتر بلو أولا في أستراليا وكندا كتجربة لرؤية النتائج، وإذا نجحت التجربة، سوف يقوم تويتر بتعميمها لتشمل بلدان أخرى في العالم.

أخيرا، يعد تقديم خدمة اشتراك مدفوعة تغييرا مهما في نموذج أعمال تويتر بشكل أساسي على الإعلانات لتحقيق إيرادات، لكن المنافسة الشديدة من قبل فيسبوك وسناب شات، والضغط من المستثمرين دفع موقع التغريدات إلى استكشاف مصادر جديدة للإيرادات.

ليست هناك تعليقات