ماكيروسوفت قد تكشف عن Windows 11 يوم 24 يونيو!

كشفت مايكروسوفت منذ يومين عن نيتها عقد مؤتمراً يوم 24 يونيو المقبل للإعلان عن تحديثات جديدة لنظامها لتشغيل أجهزة الحاسب ويندوز. الشركة الأمريكية لم تكشف عن أي تفاصيل بخصوص هذا المؤتمر ولكن المدير التنفيذي للشركة Satya Nadella وخلال مؤتمر الشركة السنوي للمطورين Build الذي انتهى منذ أيام قال أن شركته ستقدم أكبر تغيير في الويندوز منذ أكثر من 10 سنوات.

بعد إعلان مايكروسوفت عن المؤتمر ظن الكثيرون أن الشركة الأمريكية قد تكشف عن تحديث جديد لويندوز 10 كما فعلت في عدة مرات سابقة ولكن وبعد الإعلان عن موعد انطلاق المؤتمر بدأت التكهنات حول Windows 11.

أول شيء دعم هذه الفكرة وبحسب XDA-Developers هو موعد المؤتمر الذي يبدأ في تمام الساعة 11 ظهراً بتوقيت نيويورك. قد ترى أنها صدفة وهذا أمر منطقي ولكن المقطع المروج للمؤتمر يظهر تغير حركة الضوء من نافذة (شعار ويندوز) ليستقر الضوء على شكل رقم 11.

من المفترض أن يكون الضوء المار من النافذة (شعار الويندوز) على نفس شكل النافذة ولكن العارضة الوسطى لا تظهر وهو ما قد يؤكد أن الضوء الذي يظهر يشير لرقم 11.

قد تعتقد أن كل هذا مجرد هراء وتكهنات من أجل جذب المشاهدين لقراءة الخبر ولكن عزيزي القارئ حساب Evan Blass صاحب واحدة من أكبر سلسلة التسريبات الموثوقة والتي نادراً ما كذب أكد أن مايكروسوفت ستكشف عن نسخة جديدة من النظام باسم Windows 11.

من المؤكد أن الأيام المقبلة ستكشف لنا المزيد عما تخفي مايكروسوفت عن مؤتمرها يوم 24 يونيو المقبل, فهل تفعها الشركة وتعلن عن Windows 11 ؟

شاركونا بآرائكم في التعليقات!

ليست هناك تعليقات