شاهد: صور مسربة من Windows 11 تكشف أبرز التغيرات الجديدة في النظام

ظهرت اليوم صوراً جديدة مسربة لما قد يكون نسخة الويندوز القادمة Windows 11 على موقع Baidu الصيني لتعطينا فكرة عما سيقدم التحديث الجديد.

الصورة الأولى المسربة كشفت عن شكل سطح المكتب الذي يشهد اختلافين أساسيين هما الأيقونات الجديدة وانتقال قائمة Start إلى منتصف شريط Taskbar. عند فتح قائمة Start ستظهر القائمة بصورة عائمة على الشاشة عارضة التطبيقات بصورة أشبه بقائمة تطبيقات أندرويد.

هذا التصميم ظهر من قبل في Windows 10X التي روجت له مايكروسوفت من قبل ليكون نظام أجهزتها القابلة للطي قبل أن تلغى هذه الفكرة. الشركة الأمريكية وبحسب XDA-Developers كانت قد أعلنت من قبل أنها قد تنسخ بعض التغيرات الجديدة في هذه النسخة إلى النسخة الأساسية من النظام.

ثاني صورة مسربة كشفت عن تصميم متصفح الملفات. لا يوجد اختلاف جوهري بينه وبين المتصفح الحالي سوي في تغيير شكل الأيقونات. هذا التغيير لم يكن سراً فمايكروسوفت كشفت عنه من قبل واعدة المستخدمين بأن يصلهم لاحقاً خلال هذا العام.

ثالث صورة مسربة كانت لإعدادات النظام والتي كشفت أنها متطابقة تفريباً مع إعدادات Windows 10. الصورة توضح أيضاً أن مايكروسوفت قد تطرح عدة إصدارات بنفس التسمية السابقة مثل Windows 11, Windows 11 Pro, Windows 11 Enterprise إلخ…

رابع صورة معنا والتي كشف عنها موقع The Verge توضح أن النسخة الجديدة من الويندوز ستحتوي على Widgets. مايكروسوفت خصصت اختصاراً لها في شريط Taskbar وأضافت بعضها بصورة مسبقة للنظام كما ترون في الصورة.

الجزء الأخير من التسريبات المتاحة هي صوت تشغيل النظام. كنا قد أشرنا للأمر منذ أيام في إحدى الأخبار التي نشرناها على موقعنا ولكن الكثير من المتابعين رأوا أن أخبارنا كاذبة وأنها لا عودة لصوت تشغيل النظام ولا وجود لويندوز 11 فهو مجرد تحديث لويندوز 10.

ما رأيك في الصور المسربة لـ Windows 11 ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

ليست هناك تعليقات