كيف تشاهد مؤتمر أبل السنوي للمطورين WWDC 2021 من أبل؟

تستضيف أبل اليوم مؤتمر المطورين العالمي السنوي بشكل افتراضي للعام الثاني على التوالي، ومن خلال ما أعلنته الشركة خلال الأيام الماضية أنها تنوي الكشف عن المزيد من الأجهزة جنبًا إلى جنب مع عرض تحديثات لأنظمة تشغيلها المعتادة، ومن المقرر أن يستمر مؤتمر WWDC 2021 حتى نهاية الأسبوع. 

WWDC-2021

ومن المتوقع أن تحاول أبل جذب المستخدمين المحترفين في WWDC من خلال الإعلان عن شريحة M2 الجديدة الأكثر قوة و جهاز MacBook Pro المعاد تصميمه، بعد التخلص من بعض الميزات مثل Touch Bar واستعادة منفذ HDMI بجانب MagSafe، بالإضافة إلى شريحة M2 الجديدة التي يسيتم الإعلان عنها والتي تحتوي على ضعف المعالج ونواة GPU.

الجدير بالذكر أن تغييرات WWDC 2021 طالت بعض الأنظمة بالفعل مثل iOS 15 و iPadOS 15، وقد تحصل أجهزة iPad أخيرًا على شاشة رئيسية مُحدثة مع عناصر واجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالكامل، يشاع أيضًا أن نظامي التشغيل سوف يحصلان على قائمة خصوصية جديدة لعرض استخدام تطبيقات البيانات، وإعدادات الإشعارات التي يمكن ضبطها لتناسب حالة المستخدم مثل القيادة أو النوم، وربما تحديثًا كبيرًا لـ iMessage والرسائل، الأمر الذي يجعل الخدمة أقرب إلى شبكة اجتماعية.

متى يبدأ مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2021؟

 يبدأ في تمام الساعة 1 مساءً بالتوقيت الشرقي – والسابعة مساءًا بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

أين يمكنك مشاهدة مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2021؟

تقوم أبل ببث الحدث مباشرة عبر موقعها الرسمي وعبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. ولا تنسَ متابعتنا على صفحتنا على موقع تويتر [email protected] لتغطية الحدث بصورة حية.

ليست هناك تعليقات