لا وجود لشاشات التحميل في ريميك Dead Space وتأكيد دعم تقنيات 3D Audio والمزيد من التفاصيل

في مقابلة جديدة مع IGN، تحدّث Philippe Ducharme منتج ريميك Dead Space ومخرجه الإبداعي Roman Campos-Oriola عن رؤيتهم لهذا الريميك حيث أنّ الفريق لن يقوم بنقل أي عناصر من اللعبة الأصلية بل سينظر إلى التصاميم الأصلية لهذه العناصر وسيقوم بإعادة تصميمها من الصفر مع التأكيد على أنّهم لن ينقلوا العناصر من الإصدار الأصلي ويقوم بالرفع من جودة أو زيادة عدد مضلّعاتها.

نفس الأمر ينطبق على الأصوات والمؤثرات البصرية وسيتم إعادة إلتقاط الأنيمشن أو الحركات الخاصة بالشخصيات والفريق يرغب بالاستفادة من قدرات الحاسب الشخصي والجيل الحالي لتقديم تجربة غامرة من البداية إلى النهاية دون أي فواصل ولهذا سيتم الاستفادة من وحدات التخزين من نوع SSD لتقديم تجربة خالية من شاشات التحميل وسيتم استخدام تقنيات الإضاءة الديناميكية لتقديم تجربة بصرية أفضل كما سيتم التحسين على واجهة المستخدم الهولوجرامية.

اللعبة ستدعم أيضاً تقنيات 3D Audio لتقديم تجربة سمعية مميّزة تضيف إلى الرعب الذي تقدّم اللعبة فأنتم تشعرون بالإتجاه الذي تأتي منه الأصوات، الريميك لا يملك موعداً للإصدار في الوقت الحالي وهو في مرحلة مبكرّة من عملية التطوير كما يبدو.

ليست هناك تعليقات