اليوم تنطلق بطولة Rainbow Six Siege ضمن مباردة لاعبون بلا حدود و جائزة خيرية كبرى بقيمة 1،5 مليون دولار

مبادرة لاعبون بلا حدود مستمرة مع المزيد من البطولات القوية و اليوم تنطلق واحدة من بطولات أكثر الألعاب شعبية وتحديدا لعبة Rainbow Six Siege حيث يتنافس 16 فريق محترف من حول العالم لحصد الجائزة الخيرية الكبرى بهذه البطولة بقيمة 1،5 مليون دولار سيتم تقسيمها ما بين المنظمات الخيرية المختلفة بحسب خيار الفرق الفائزة بالبطولة.

اليوم بتاريخ 8 يوليو تنطلق أحداث البطولة التي سيتم نقلها عبر قناة تويتش الخاصة بالحدث وتستمر حتى تاريخ 11 يوليو وبالتأكيد هي فرصة لمحبي هذه اللعبة التنافسية لمشاهدة مستويات اقوى الفرق المحترفة عالميا ومن سيحقق اللقب بالنهاية.

بطولة Rainbow Six Siege هي إحدى الفعاليات ضمن مبادرة لاعبون بلا حدود والتي يصل مجموع جوائزها الخيرية إلى 10 مليون دولار أمريكي يعود ريعها بالكامل لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) من خلال منحها لمؤسسة الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي ستقوم بدورها بتقديمها للجهات الخيرية العالمية التي ستوفر اللقاح للدول المحتاجة حول العالم.

يمكنكم الحصول على معلومات عن البطولات المجتمعية وعن البث المباشر لبطولات محترفي العالم والبرامج التفاعلية والأنشطة الجانبية ومتابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالبطولة، عبر الموقع وعبر حسابات منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتويتش.

ليست هناك تعليقات