Jon Burton: فريق التطوير Insomniac كان مضللا ولعبة Ratchet & Clank: Rift Apart كان من الممكن إنجازها على البلايستيشن3!

لعبة الأكشن Ratchet & Clank: Rift Apart على البلايستيشن5 هي واحدة من أجمل الألعاب على المستوى البصري والتي استخدمت سرعة نقل البيانات عبر الـSSD بشكل رائع جدا مع التنقل السريع بين المناطق.

Jon Burton مؤسس فريق التطوير Traveller’s Tales الشهير خلف سلسلة العاب ليقو ومن خلال فيديو تحدث فيه عن تضليل فريق التطوير Insomniac Games للاعبين فيما يخص خاصية التنقل بين الأبعاد باللعبة واستحالة إمكانية تقديمها على جهاز آخر غير البلايستيشن5، بالعروض الأولى للعبة كنا نشاهد راتشت وهو ينتقل بين عوالم مختلفة بالكامل وبشكل سريع ولكن ذلك لم يحدث سوى بمشاهد سينمائية محدودة و بالنسخة النهائية من اللعبة كان الانتقال محدودا بين مناطق بنفس المرحلة.

هو لا ينفي دور الـSSD لإنجاز ذلك الأمر ولكن بحسب وجهة نظره فخاصية التنقل كان من الممكن جدا إنجازها على أجهزة الجيل الماضي وحتى أجهزة الجيل الذي يسبقها.

ليست هناك تعليقات