Phil Spencer يرغب بأنّ يركّز المطوّرون على التجارب الممتعة عوضاً عن اتباع الأفكار الرائجة

انفجار شعبية ألعاب قتال الحلبات في السنوات الأخيرة قاد العديد من المطوّرين للعمل على ألعاب مبنية على هذه الفكرة الرائجة وهو ما حدث في فترات سابقة في صناعة ألعاب الفيديو كالتركيز على تقديم ألعاب التصويب من منظور الشخص الأوّل وقد تحدّث Phil Spencer في مقابلة جديدة عن رأيه في اتباع المطوّرين لهذه الأفكار الرائجة.

Spencer يرى بأنّ التنوّع في المنظومة الربحية للألعاب هو نقطة قوّة في الصناعة وهي ليست مفيدة على الصعيد التجاري فقط بل الإبداعي أيضاً وفي حال كانت اللعبة الجيدة فردية أو ذات محتويات إضافية أو لعبة مجانية للعب أو حتى لعبة تستفيد من الإعلانات فإنّه يرغب في رؤية هذه الألعاب تحقّق النجاح التجاري.

Spencer يرى بأنّ على المطوّرين البحث عن منظومة ربحية تمكّنهم من تقديم التجربة المناسبة عوضاً عن توجّه الجميع لألعاب قتال الحلبات كما يرى بأنّ على اللاعبين إدراك حقيقة أنّ على المطوّرين البحث عن منظومة ربحية تناسبهم وأنّه لا توجد منظومة واحدة تناسب الجميع.

ليست هناك تعليقات