شاومي تدعم هواتف Xiaomi 11T بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي

أوضحت تسريبات جديدة نشرت اليوم بعض التفاصيل حول سلسلة هواتف Xiaomi 11T القادمة التي تأتي بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

شغلت سلسلة Xiaomi 11T العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، ولقد نشرت شاومي إعلان تشويقي أشارت من خلاله إلى خططها لعقد حدث في 15 من سبتمبر للإعلان الرسمي عن سلسلة Xiaomi 11T.

أيضاً كشفت التسريبات التي جاءت عبر Digital Chat Station عن مواصفات Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro، حيث أشير إلى أن شاومي تقدم الهاتفين بجودة عرض Full HD Plus، ومعدل تحديث 120Hz، وهو معدل تحديث أقل من الإصدارات السابقة، نظراً لخطط شاومي لتغيير الشاشة في الإصدارات القادمة إلى شاشات OLED.

كما يدعم الهاتفين رقاقة معالج Dimensity 1200، ويأتي الإصدار الرئيسي بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل في إعدادات ثلاثية للكاميرة.

بينما يأتي إصدار Pro بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل أيضاً في إعدادات ثلاثية للكاميرة، على أن تتميز الكاميرة في كلا الإصدارين بتصميم رأسي.

وفي الجانب الأيمن من إعدادات الكاميرة يظهر فلاش LED بتصميم رفيع مع مستشعر أخر لم تحدد التسريبات الغرض منه حتى الآن.

كما أوضح مصدر التسريبات الجديدة أن شاومي تقدم هواتف Xiaomi 11T وXiaomi 11T Pro بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي، وهو ما أكدت عليه تسريبات رصدت في قاعدة بيانات FCC، حيث أشير إلى أن زر التشغيل الرئيسي يأتي بمستشعر للبصمة مدمج.

يذكر أن سلسلة Mi 11T تتوفر في السوق الأوروبي خلال الفترة القادمة باثنان من النماذج، حيث يأتي النموذج الرئيسي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

ويبدأ سعر هاتف Mi 11T من 871 دولار، بينما يأتي هاتف Mi 11T Pro بسعر يبدأ من 1042 دولار، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

ليست هناك تعليقات