مستخدمي آيفون يواجهون مشكلات في الصوت مع تحديث iOS 15

إذا كنت تمتلك هاتف آيفون، فربما تكون قد عانيت مؤخرًا من بعض الأمور الغريبة التي تحدث مع الصوت أثناء استخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعية، فهذا ما قد أبلغ عنه العديد من المستخدمين على موقع Reddit مؤخرًا.

يبدو أن المشكلة تحدث أثناء تنشيط مفتاح كتم صوت آيفون ووضع الجهاز في وضع كتم الصوت. ففي العادي، يؤدي كتم الصوت إلى جعل هاتفك صامتًا تمامًا. ومع ذلك، إذا قمت بالضغط على أي من مفتاحي مستوى الصوت، فسيتم تشغيل أصوات الوسائط بالتطبيقات مرة أخرى مع الاستمرار في إيقاف تشغيل الإشعارات ونغمات الرنين تمامًا.

ولكن الآن، لسوء الحظ، بالنسبة لبعض المستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى iOS 15، لا يمكن إعادة تشغيل أصوات الوسائط مرة أخرى حتى بعد الضغط على أزرار التحكم بمستوى الصوت. وتم ملاحظة هذه المشكلة في الغالب مع قصص انستاجرام ومقاطع Reels ويوتيوب. حتى أن البعض يقول ان هذا يحدث في كل تطبيق.

ويدعي المستخدمون الآخرون الذين حصلوا على iOS 15 مبكرًا أن الخطأ كان موجودًا في بعض الإصدارات التجريبية العامة من النظام. لم يتضح بعد ما إذا كانت المشكلة ناتجة عن نظام تشغيل iOS 15 نفسه أو عدم التوافق معه.

ولقد تواصل موقع فيسبوك مع المستخدمين لمعالجة المشكلة، موضحًا انه يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في سماع صوتهم على قصص انستاجرام، ووعد بإصلاح الأمور. وهذا قد يعني ان الأمور على الأرجح نحو التوافق الضعيف ليس نظام التشغيل نفسه.

المصدر

ليست هناك تعليقات