LG تعلن عن أجهزة DVLED الجديدة بحجم يصل إلى 325 إنش ودقة 8K

أعلنت شركة LG عن الجيل الجديد من أجهزة DVLED التي تبدأ من حجم 108 إنش إلى أكبر حجم في الإصدارات الجديدة 325 إنش وبدقة 8K التي تتوفر بسعر 1.7 مليون دولار.

كشفت LG عن جيل جديد من أجهزة تلفاز Direct View LED التي تتميز الحجم الكبير للشاشة، ووزن يصل إلى 910 كجم تقريباً في أكبر إصدار للشركة.

ولقد إستهدفت هذه الفئة من الشاشات في البداية الأغراض الإعلانية، واليوم تتوسع LG لتقدم هذه الأجهزة لدعم المستخدمين بمسرح منزلي.

وتتميز هذه الأجهزة بتقنية عرض ترتكز على طبقات من LCD لإنتاج البيكسل، مع مصابيح LED لإضاءة وحدات البكسل، كما تتضمن هذه الشاشات عدد من مصابيح MicroLED تحاكي المستخدمة في شاشات سامسونج “The Wall” وأيضاً خط إنتاج سوني من شاشات “Crystal LED”.

كما تأتي شاشات الأجهزة الجديدة بمميزات أكثر في دعم تباين أعلى يحاكي تباين شاشات OLED، حيث تأتي وحدات البيكسل بإضاءة مخصصة يمكن أن تدعم التعتيم لإنتاج لون أسود غامر، ويدعم عمل هذه الإضاءة المستقلة لوحدات البيكسل الحجم الكبير المميز لأجهزة DVLED.

ولقد أكدت LG على أن الجيل الجديد من أجهزة DVLED يأتي كبديل لشاشات العرض المميزة التي تقدم عرض بحجم 100 إنش أو أكثر.

ويصل سطوع الأجهزة الجديدة إلى 1200 nit، كما تتميز الأجهزة بأبعاد 16:9، وأيضاً 32:9 والتي تدعم فصل الشاشة لتشغيل أكثر من محتوى للفيديو، ومن المقرر أن تتوفر الأجهزة بتكلفة مرتفعة جداً.

المصدر

ليست هناك تعليقات