بدء تلقي الطلبات المسبقة لإصدار OLED من جهاز Nintendo Switch في 24 سبتمبر

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت نينتندو عن إصدار OLED من جهاز Switch الشهير، ومن المقرر طرح هذا الإصدار الجديد للبيع في 8 أكتوبر. والآن، من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة لجهاز OLED Switch اعتبارًا من 24 سبتمبر.

وقد أعلنت شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة في وقت سابق اليوم (9 سبتمبر 2021) أن إصدار OLED من Switch سيكون متاحًا للطلبات المسبقة في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 37980 ين (أي حوالي 345 دولارًا أمريكيًا).

وبصرف النظر عن تضمين شاشة OLED جديدة، فإن الإصدار الجديد من الجهاز لا يشمل أي تغييرات كبيرة. وعلى الرغم من أنه يتميز بأداء محسّن بعض الشيء، إلا ان عمر البطارية لا يزال 9 ساعات على غرار Switch الأصلي.

تشمل التغييرات الأخرى هيكل أطول وأثقل قليلاً مقارنة بالإصدار الأصلي، حيث يزن إصدار OLED 320 جرامًا فوق 290 جرامًا من الأصلي.

وفي الوقت نفسه، تتضمن المواصفات الأخرى شاشة بحجم 7 بوصة، وتصميم جديد مع زاوية قابلة للتعديل بسهولة، وزيادة بسعة التخزين تصل إلى 64 جيجابايت، ومكبرات صوت جديدة توفر جودة صوت أفضل عند استخدامها في الوضع المحمول باليد.

واعتبارًا من الآن، يبدو أن نينتندو لا تخطط لإطلاق جهاز ألعاب في أي وقت قريبًا، لذلك قد يكون هذا هو البديل الأفضل من Switch للشراء.

المصدر

ليست هناك تعليقات