Realme تستعد لإطلاق منقي هواء ومكانس كهربائية جديدة في 30 سبتمبر بالهند

بالأمس علمنا أن شركة Realme سوف تطلق جهاز منقي الهواء TechLife Air Purifier في الهند خلال الأسبوع المقبل، واليوم أكدت الشركة أنها ستقدم الجهاز بالفعل في 30 سبتمبر.

وعلاوةً على ذلك، ستطلق Realme أيضًا مكنسة كهربائية محمولة ومكنسة كهربائية روبوتية في الهند يوم الخميس المقبل.

لم تكشف Realme عن أسعار هذه المنتجات حتى الآن، ولكننا علمنا حصريًا بالأمس أن مرشح HEPA الخاص بجهاز Air Purifier سيحتوي على متطلبات مواد بقيمة 1499 روبية هندية (20 دولار/ 17 يورو)، مع توقعات بأن يكون سعر البيع الفعلي أقل.

يتميز جهاز Realme TechLife Air Purifier بنظام ترشيح ثلاثي المراحل، وتدعي Realme أنه يزيل 99.95٪ من جزيئات 0.3 ميكرون وملوثات PM2.5 من الهواء.

كما يقال ان الجهاز سيستغرق 14.4 دقيقة لتنقية الهواء في غرفة تبلغ مساحتها 30 مترًا مكعبًا، وسيأتي مع مؤشر جودة الهواء في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا الحصول على مؤقت يسمح لك بإيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا بعد ساعتين أو أربع أو ثماني ساعات من الاستخدام.

أما عن المكنسة الكهربائية المحمولة، فهي تحتوي على محرك بقوة 140 واط مع 10500 لفة في الدقيقة، مما يوفر قوة شفط قصوى تبلغ 9.5 كيلو باسكال. وهي تأتي مع فلتر HEPA قابل للغسل وفرشاة أرضية تدور تلقائيًا مع 2200 دورة في الدقيقة.

وتقول Realme أن هذه المكنسة لديها وقت تشغيل مدته 40 دقيقة في الوضع الخفيف و 20 دقيقة في الوضع القوي.

ومن ناحية أخرى، تأتي المكنسة الروبوتية مع مكنسة 2 في 1 بالإضافة إلى وظيفة مسح، وتتميز بنظام LiDAR الذكي لرسم الخرائط والملاحة.

يحتوي الجهاز على ميزة الشحن التلقائي وبطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير. كما انها تحتوي أيضًا على صندوق غبار بسعة 600 مل، ويمكنك شراء خزان المياه الإلكتروني ذو سعة 300 مل بشكل منفصل إذا كنت ترغب في استخدام وظيفة المسح.

وعلاوة على ذلك، تحتوي مكنسة الروبوت على مساعد جوجل ودعم أليكسا، مما يسمح لك بتشغيلها من خلال التحكم الصوتي.

المصدر

ليست هناك تعليقات