مايكروسوفت تقدم Surface Duo 2 بآداء أفضل وكاميرة ثلاثية

كشفت عملاق البرمجيات عن الجيل الثاني من هاتف Surface Duo القابل للطي، حيث ينطلق الإصدار الجديد Surface Duo 2 بمعالج Snapdragon 888 ويدعم تقنية 5G.

يتميز هاتف Surface Duo 2 القابل للطي بآداء أفضل من الإصدار السابق بفضل معالج كوالكوم Snapdragon 888، كما تؤكد الشركة على أن هذا الإصدار هو أنحف جهاز 5G، ويدعم تصميم الهاتف بطبقة زجاج 3D nano من Corning.

يتميز الهاتف أيضاً بتصميم يدعم المستخدم بتجربة مريحة في الإمساك بالهاتف بفضل التصميم المنحني في الحواف، كما تؤكد مايكروسوفت على أن فواصل الشاشة صممت بأعلى جودة من فريق العمل في قسم Surface.

وفي نمط الشاشة الكامل يأتي الهاتف بحجم شاشة 8.3 إنش، ومعدل تحديث 90Hz لدعم حركة إنسيابية في الشاشة.

كما تقدم مايكروسوفت هذا الإصدار بميزة ‘Glance Bar’ وهي شاشة منحنية بحجم صغير تكشف عن ملخص للمعلومات الهامة للمستخدم مثل الوقت والإشعارات.

ويضم Surface Duo 2 ثلاثة من الكاميرات في الجهة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.7، مع OIS، مع كاميرة بدقة 16 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع وفتحة عدسات f/2.2، بينما يأتي مستشعر telephoto الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4 مع دعم OIS.

أيضاً تدعم مايكروسوفت هذا الإصدار بترقية في البرمجيات مع القدرة على مشاركة المعلومات بين التطبيقات بسلاسة عبر الشاشة.

الهاتف يدعم أيضاً المستخدم بتجربة مميزة في الألعاب حيث يمكن أن تدعم الشاشة السفلية المستخدم بنمط خاص للتحكم في الألعاب.

ويدعم الهاتف اثتان من البطاريات بقدرة 4450 mAh، كما يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف باثنان من الألوان وينطلق لسوق الولايات المتحدة في أكتوبر بسعر 1499 دولار.

المصدر

ليست هناك تعليقات