The Riftbreaker تصدر في الخريف و تأكيد لدعم FSR على البلايستيشن5

اللعبة التي تأتي بخلطة هجينة بين ألعاب البقاء و ألعاب الاستراتيجي في الزمن الحقيقي The Riftbreaker كانت من أوائل الألعاب التي أُدرِجَت كعنوان داعم لتقنية FidelityFX Super Resolution من AMD، و التي تعمل على تشغيل اللعبة بدقة عرض أقل من الحقيقية لتحسين الأداء و تحسين جودة الصورة عن طريق خوارزميات حاسوبية.

كان من المؤكد سابقًا أن دعم الخاصية سيصل للحاسب الشخصي و نسخة الإكس بوكس سيرس إكس من اللعبة، اليوم يأتي التأكيد بأن نسخة البلايستيشن5 أيضًا ستدعم الخاصية، و بالتالي ستعمل اللعبة بدقة 4k مرفوعة على المنزلي مع هذه الخاصية و مع 60 إطارًا مع تفعيل تتبع الأشعة. اللعبة مخططة للإصدار في 14 أكتوبر على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الحالي و ستصل اللعبة في وقتٍ لاحق لأجهزة الجيل الماضي المنزلية من سوني و مايكروسوفت.

ليست هناك تعليقات