سوني تكشف النقاب عن سماعة WF-C500 اللاسلكية وسماعة WH-XB910N

أعلنت سوني رسمياً عن الإصدارات الجديدة من السماعات التي تشمل سماعة الرأس WH-XB910N، وسماعة WF-C500 اللاسلكية، على أن تتوفر الإصدارات الجديدة في الأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل.

سماعة WH-XB910N

تعد سماعة الرأس WH-XB910N واحدة من إصدارات سوني المميزة بBass أقوى، والتي صممت بميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

أيضاً تأتي السماعة بميزة دعم تنسيق AAC و LDAC، مع تحكم تكيفي في الصوتيات لضبط قوة إلغاء الضوضاء وفقاً لمحيط المستخدم، كما تدعم السماعة ميزة التحكم بالإيماءات، وتدعم مساعد Google الرقمي إلى جانب مساعد Alexa.

وتأتي سماعة سوني بميزة الإقتران السريع Android Fast Pair، وتدعم أيضاً Windows Swift Pair، ويصل عمر البطارية في السماعة إلى 30 ساعة من التشغيل، كما تأتي بتصميم يدعم الطي.

أيضاً تقدم سوني سماعة الرأس اللاسلكية WH-XB910N بسعر 179 جنيه إسترليني، على أن تتوفر للشراء في أكتوبر المقبل بألوان الأسود والأزرق.

سماعة WF-C500

تتميز سماعة WF-C500 بتصميم داخل الأذن، وتأتي بمعايير IPX4 لمقاومة التعرق والأتربة، كما تدعم ترميز AAC، وتستمر بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات، بينما تضيف الحافظة 10 ساعات أخرى لعمر السماعة اللاسلكية.

أيضاً يدعم هذا الإصدار ميزة Android Fast Pair، وWindows Swift Pair، ومن المقرر أن تتوفر سماعة WF-C500 بسعر 89 جنيه إسترليني وبألوان الأبيض، البرتقالي، والأخضر إلى جانب اللون الأسود.

المصدر

ليست هناك تعليقات