تفاصيل الأداء التقني لألعاب Crysis 2 و Crysis 3 من ديجيتال فاوندري

لطالما كانت سلسلة التصويب كرايسس من الألعاب الجبارة على الصعيد التقني و ليس من الغريب أن تحظى النسخ المحسنة من Crysis 2 و Crysis 3 بالكثير من العناية على هذا الصعيد. هذه ليست مُجرد نسخ محسنة تحسينات طفيفة عن الإصدار الأصلي بل هي ألعاب بُذل فيها الكثير من الجهد لتدشين الخواص الرسومية الحديث، شبكة ديجيتال فاوندري التقنية تناولت اللعبتين في تقريرٍ جديد.

كرايسس2 مذهلة في تدشينها لتقنية تتبع الأشعة، اللعبة تدعم تتبع الأشعة مع الإضاءة المنتشرة غير المباشرة في بيئة اللعبة عن طريق تقنية (Sparse voxel octree global illumination)، كما تدعم انعكاسات تتبع الأشعة حتى للأسطح الشفافة، كما تتأثر معظم الخامات الموجودة في اللعبة بتتبع الأشعة. في اللعبة الأصلية تحريك الأسلحة كان يُعرض بـ30 إطارًا و جرى تحديث ذلك الان.

كرايسس 3 بدورها تدعم انعكاسات تتبع الأشعة إلا أنها لا تدعم تتبع الأشعة للإضاءة غير المباشرة، كما تدعم الانعكاسات على الأسطح المائية. اللعبة قامت بتحسين الظلال و الإضاءة بالإضافة إلى تحسين تنعيم الحواف TAA. بالطبع ضريبة كل هذه التحسينات هي أن الألعاب الجديدة أثقل بكثير في الأداء على البطاقات الرسومية لكن الألعاب تدعم DLSS من نفيديا.

The post تفاصيل الأداء التقني لألعاب Crysis 2 و Crysis 3 من ديجيتال فاوندري appeared first on ترو جيمنج.

ليست هناك تعليقات