Jade Raymond: نعمل على أول لعبة تيرابايت للبلايستيشن5!

سبق و أعلنت مدونة البلايستيشن الرسمية أن مصممة و منتجة الألعاب الشهيرة Jade Raymond تعمل على لعبة جديدة كليًا لمنصة البلايستيشن مع فريق تطوير جديد باسم Haven يقع مقره في مونتريال. فريق التطوير الجديد يضم العديد من الموظفين الذين عملت معهم جيد ريموند سابقًا و يبدو أن اللعبة من النوع الخدماتي.

هذه اللعبة تبدو مثيرة للاهتمام، من خلال لقاء مع GamesIndustry.biz ذكرت جيد ريموند أن لعبة الاستوديو ستدفع قدرات البلايستيشن5 و ستكون أول لعبة تستهلك 1 تيرابايت من البيانات! و كيف ساهمت تجربتها مع غوغل في مرحلة التعلم و الخبرة الإضافية هذه:

عندما يتعلق الأمر بلعبة طموحة و ماذا يستطيع البلايستيشن5 أن يقدم، و عندما تحاول أن تقدم رسوم بمستوى الجيل الجديد، و عندما يكون لديك مخرج فني مثل Raphael Lacoste و كل هذه الطموحات، عليك أن تفكر: ما الذي يعنيه أن تتمكن من دعم أول لعبة تيرابايت؟ ما الذي يعنيه أن تتمكن من دعم هذا الحجم من البيانات؟ كل الأشياء التي تعلمناها و التي تجعل بث الألعاب ممكنًا هذا الجيل، هي أشياء مهمة للوصول إلى ذلك المستوى من الجودة. هناك بعض الأشياء التي تعملناها في غوغل و التي سنطبقها على التكنولوجيا الخاصة بنا.

The post Jade Raymond: نعمل على أول لعبة تيرابايت للبلايستيشن5! appeared first on ترو جيمنج.

ليست هناك تعليقات