Matt Booty: مازلنا متخلفين عن سوني فيما يخص مستوى الألعاب الضخمة!

من خلال مقابلة جديدة مع قائد فرق التطوير بشركة مايكروسوفت Matt Booty تحدث فيها عن المنافس شركة سوني و عن الفارق بين الشركتين فيما يخص تقديم العناوين الضخمة الحصرية على منصتهم:

أرفع القبعة لاستديوهات سوني على تنظيمهم بالعمل و قيادتهم، انه أمر رائع ولا يمكن النقاش فيه حول مستوى ألعابهم و المشاريع التي يعملون عليها، هنالك ألعاب ترزع الحماس و تقدم لحظات رائعة، هذه الألعاب مهمة جدا وهي شيء لمن نصل له بعد ولم نحقق المعادلة 1:1 كما تفعل سوني، لا أريد النقاش حول أين لعبة انشارتد الخاصة بنا؟ أو أين لعبة Horizon: Zero Dawn منا؟ هذه النقاشات بلا جدوى، ماهي تلك الألعاب التي تصل للجماهير عالميا، التي تقدم عوالم ضخمة يريد اللاعب أن يعيشها، شخصيات يتعلق بها و قيمة إنتاجية عالية للمشروع، هذه هي الألعاب التي نريد تقديمها.

Matt Booty كان قد وصل لمنصب قائد فرق التطوير بشركة مايكروسوفت خلال السنوات القليلة الماضية وبدأ نقلة كبيرة جدا للشركة بهذا الأمر عبر العديد من الاستحواذات و الكثير من المشاريع الضخمة بعناوين جديدة بالكمال قيد التطوير و أيضا العودة للعناوين المملوكة من مايكروسوفت بخزينتها مثل بيرفكت دارك وغيرها.

The post Matt Booty: مازلنا متخلفين عن سوني فيما يخص مستوى الألعاب الضخمة! appeared first on ترو جيمنج.

ليست هناك تعليقات