ون بلس 10 برو – Oneplus 10 Pro يظهر في فيديو تشويقي جديد

0

موقع رقمي Raqami TV

ون بلس 10 برو – Oneplus 10 Pro يظهر في فيديو تشويقي جديد

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس 10 برو – Oneplus 10 Pro حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم تم الكشف عن فيديو ترويجي للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل ون بلس 10 برو

يظهر الفيديو أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تأتي بدقّة 50 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الثانية بدقّة 48 ميجابكسل، والعدسة الثالثة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي داخل ثقب في الشاشة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايات وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد، وسوف تأتي الشاشة بمقاس 6.7 إنش، والتي تبلغ دقّتها +QHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 80 واط.

ون بلس 10 برو - Oneplus 10 Pro يظهر في فيديو تشويقي جديد

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق، سوف تم إطلاق الهاتف في 4 يناير القادم ولم تشارك الشركة بعد التفاصيل المتعلقة بالسعر والتوافر أيضًا، ونظرًا لاقتراب الموعد الرسمي للإطلاق، من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في مواصفات وتصميم الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !