ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية تحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

0

تستعد ريدمي لإطلاق هاتف ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية، حيث حصل الهاتف اليوم على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب موعد الإطلاق للهاتف.

ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية

تفاصيل ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية

تم رصد ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية على موقع الويب الخاص بلجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) والذي يحمل رقم الطراز 20191116UG. تشير قائمة FCC إلى أنه يتم تحديد موعد إطلاق عالمي في وقت ما قريبًا، حيث أدرجت قاعدة البيانات الجهاز وأكّدت أنه يدعم شبكات الجيل الخامس.

يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش والتي تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز من Samsung ووطبقة حماية Corning Gorilla Glass Victus، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يحتوي الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 920 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية تحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 2 ميجابكسل، أمّا الكاميرا الأماميّة للهاتف فسوف تأتي بدقّة 16 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى واجهة MIUI 12.5، وفيما يتعلّق بالبطارية، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 120 واط.

لم يتم الكشف بعد عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف في دول العالم أو النطاق السعري، ومن المتوقّع إطلاقه خلال الفترة القريبة القادمة نظرًا لحصوله على هذه الشهادة.

ريدمي نوت 11 برو بلس النسخة العالمية تحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

ما رأيكم في الهواتف التي تقدمها ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !