اندرويد 13 – Android 13 كشف 3 مميزات رائعة في النظام الجديد

0

يعتبر نظام التشغيل أندرويد 12 ( Android 12) أحدث إصدار لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة من جوجل حتى الآن. ومع ذلك، يبدو أن الشركة قد بدأت بالعمل بالفعل على الإصدار اندرويد 13 (Android 13)، وقررت الشركة إطلاق عليه اسم حلوى تيراميسو “Tiramisu”.

مميزات نظام التشغيل Android 13

وفي أحدث التسريبات، تم رصد بعض المميزات المثيرة للاهتمام لنظام التشغيل القادم مع واجهة سامسونج One UI. إليكم نظرة على ما سيجلبه النظام الجديد في مراحل تطويره الأولى.

خيارات اللغة لكل تطبيق وأذونات وقت تشغيل الإشعارات

يبدو أن جوجل تعمل على ميزة جديدة في نظام Android 13 ، تحمل الاسم الرمزي “Panlingual”. إذا تم تنفيذها في الإصدار النهائي، فسيتم تمكين إعدادات اللغة لكل تطبيق والسماح للمستخدمين متعددي اللغات بتعيين لغات مختلفة لتطبيقات مختلفة دون الحاجة إلى تغيير لغة النظام.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحصل إشعارات التطبيقات على أذونات وقت التشغيل، مما قد يساعد المستخدمين في التقليل من الإشعارات الغير المرغوب فيها ، على الرغم من عدم معرفة ما إذا كان سيتم تعطيل الإشعارات افتراضيًا في كل تطبيق أم لا.

أندرويد 13 – Android 13 سيجلب ميزة هامة للغاية تنال إعجابكم

خيار ساعة شاشة القفل الجديد لواجهة المستخدم

اندرويد 13 - Android 13 كشف 3 مميزات رائعة في النظام الجديد

أضاف تحديث Android 12 تأثيرًا جديدًا حيث تتغير ساعة شاشة القفل من حجم كبير إلى حجم صغير عند وصول الإشعارات.

يبدو أن Android 13 سيضيف زر تبديل جديد لتعطيل الرسوم المتحركة لشاشة القفل هذه والحفاظ على الشكل الكبير لساعة شاشة القفل بغض النظر عن الإشعارات.

اندرويد 12 – Android 12 قائمة هواتف شاومي المؤهلة للحصول على التحديث وموعد الطرح

ميزة إدارة استهلاك الطاقة

اندرويد 13 - Android 13 كشف 3 مميزات رائعة في النظام الجديد

تعمل شركة جوجل على ميزة جديدة لإدارة استهلاك الطاقة وهي ميزة أرصدة موارد أندرويد” في أندرويد 13 التي تسمى “TARE” اختصار لـ The Android Resource Economy”.

سيمنح نظام التشغيل الجديد “أرصدة موارد أندرويد” للتطبيقات بناءً على مستوى بطارية الجهاز وعوامل أخرى، حيث يمكن لهذه التطبيقات بعد ذلك “إنفاق” هذه الاعتمادات لأداء المهام. ستجبر الاعتمادات التطبيقات على التركيز على مهام معينة بدلاً من أخرى.

في حال التزمت شركة جوجل بخطة الطرح لأنظمة التشغيل الخاصة بها فإنه سيتم إطلاق النسخة الخاصة للمطورين في نهاية فبراير العام المقبل. ومع ذلك، من المتوقع أن يصل الإصدار النهائي منه في سبتمبر القادم.

اندرويد 13 Android كشف اسم الحلوى الذي سيطلق على النظام الجديد

هل وصل تحديث اندرويد 12 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !