ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro الإصدار الرئيسي يظهر في إعلان تشويقي رسمي

0

شاركت Realme مؤخرًا بعض الصور للإصدار الرئيسي من هاتف ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro ، لتكشف عن تصميم اللوحة الخلفية. والآن عادت الشركة بإعلان تشويقي آخر ، يوضح لنا كيف تبدو واجهة الهاتف الذكي.

يحتوي الإصدار الرئيسي Master Edition لهاتف ريلمي جي تي 2 برو GT 2 Pro على شاشة محاطة بإطارات رفيعة وثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا الصور الشخصية. ولم تكشف Realme رسميًا عن مواصفات الهاتف الذكي ولكنها تقول إنه رائد متطور مخصص لفئة الشباب. يمكنك متابعة مقطع الفيديو أدناه.

بالإضافة إلى هذا الفيديو التشويقي ، لدينا صورة Realme GT 2 Pro ، التي تحتوي على منفذ USB-C في الجزء السفلي محاط بفتحة بطاقة SIM وميكروفون ومكبر صوت.

Realme GT 2 Pro Master Edition's official teaser reveals punch-hole screen with slim bezels

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro

لم تفصح Realme حتى الآن رسميًا عن مواصفات GT 2 Pro ، ولكن تم الكشف عن المواصفات الكاملة له من قبل منصة TENAA ، بما في ذلك شاشة بدقة +QHD من نوع AMOLED وبحجم 6.78 إنش ، مع مستشعر بصمات الأصابع تحتها .

وللتصوير : يوجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بكسل ، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تكون الأولى فيها هي الرئيسية وبدقة 50 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، ومن المتوقع أن يأتي GT 2 Pro بشحن 125 واط .

ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro الإصدار الرئيسي يظهر في إعلان تشويقي رسمي

تم إدراج الهاتف الذكي في TENAA مع خياريْن من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 8 و 12 جيجا بايت، مع ثلاثة خيارات من ذاكرة التخزين الداخلية 128 و 256 و 512 جيجا بايت، لكننا نعلم أن هناك أيضًا إصدار تخزين 1 تيرابايت يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما أكدت AnTuTu و Geekbench وصورة مسربة سابقة أن Realme GT 2 Pro سيعمل بنظام التشغيل الرائد Android 12 .

ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro الإصدار الرئيسي يظهر في إعلان تشويقي رسمي

من حيث الأداء : سيتم الكشف عن Realme GT 2 Pro في 4 يناير مطلع العام المقبل وسيعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون الأحدث من الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1 SoC. من المتوقع أيضًا أن تقدم الشركة هاتف GT 2 النسخة العادية في هذا الحدث ، وقد سمعنا شائعات بأن هناك طراز Pro سيكون له ثلاثة إصدارات : عادي ، Master Edition ، ومتغير أداء الكاميرا.

نحن نعلم كيف يبدو الشكلان الأخيران ، وبما أن حدث الإطلاق لا يزال على بعد أكثر من أسبوع ، يمكن أن تظهر صور GT 2 Pro العادية خلال المزيد من التسريبات عبر الإنترنت للكشف عن تصميمها.

ريلمي جي تي 2 برو Realme GT 2 Pro الإصدار الرئيسي يظهر في إعلان تشويقي رسمي

هل جربت هواتف ريلمي؟ ما رأيك في مواصفات ريلمي جي تي 2 برو ؟ شاركنا التعليقات ..

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !