ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيفتقد إلى ميزة هامة بشأن الكاميرا

0

موقع رقمي Raqami TV

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيفتقد إلى ميزة هامة بشأن الكاميرا

كشفت العلامة التجارية ريلمي بعض التفاصيل حول كاميرا الهاتف الذكي القادم ريلمي جي تي 2 برو (realme GT 2 Pro) قبل إطلاقه رسميًا. 

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو

ستحتوي الكاميرا الأساسية لهذا الهاتف على مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل – وهو نفس ما يظهر في هواتف Oppo Find X3 Pro و OnePlus 9 Pro. وستكون الكاميرا الثانية عبارة عن كاميرا بزاوية واسعة جدًا مع مجال رؤية هائل يصل إلى 150 درجة، والثالثة ستكون كاميرا مجهرية.

ريلمي جي تي 2 برو

وتم تصنيف ريلمي جي تي 2 برو على أنه الرائد للعلامة التجارية، لكنه يفتقر إلى شيء تمتلكه الهواتف الأخرى من نفس المستوى – كاميرا تكبير مخصصة لالتقاط الصور الشخصية. بعد كل شيء، لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة – فبعد كل شيء ، فقد Realme GT 5G أيضًا هذه الميزة ، وكان لا يزال هاتفًا رائعًا.

ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيفتقد إلى ميزة هامة بشأن الكاميرا

ومن المثير للاهتمام أن ريلمي تضع “2.0” بعد “الكاميرا المجهرية”، مما يشير إلى أنها من الجيل الثاني. نعتقد أنه سيكون تطورًا للكاميرا 3 ميجابكسل f / 3.0 على Find X3 Pro والتي جاءت أيضًا بتكبير 60X وضوء دائري ولكن لم يكن قابلاً للاستخدام إلا في سيناريوهات محددة للغاية.

سنعرف على وجه اليقين كل التفاصيل بشأن هذا يوم الثلاثاء أثناء حدث الإعلان. أيضًا، سنتعرف على ما إذا كانت الشائعات صحيحة أم لا بشأن أن Realme GT 2 سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 888.

برأيك، هل تستحق هواتف ريلمي الشراء؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !