عام 2022 سيكون على الاغلب مثير وفاخر لشركة أبل

0

هذا الموضوع عام 2022 سيكون على الاغلب مثير وفاخر لشركة أبل ظهر على التقنية بلا حدود.

وفقًا لمارك غورمان من بلومبرج، والذي كشف عن توقعاته لعام 2022، فإن شركة أبل لديها الكثير لتقدمه في عام 2022.

وأكد غورمان ان iPad Pro العام المقبل سيأتي مع تقنية الشحن اللاسلكي. وحسبما ذكر، سيحتوي الجهاز اللوحي مقاس 11 بوصة أيضًا على شاشة LED صغيرة، وهو أمر خاص بالإصدار الأكبر في الوقت الحالي. وعلاوةً على ذلك، قد توفر الأجهزة اللوحية الجديدة أيضًا نظام MagSafe ويمكنها أيضًا دعم الشحن اللاسلكي العكسي.

بخلاف ذلك، من المتوقع أيضًا أن تطرح شركة أبل إصدارات iPad Air وإصدارات iPad الجديدة في العام المقبل.

من المرجح أيضًا أن تطلق الشركة هاتف iPhone SE مخصص لشبكات الجيل الخامس في عام 2022 قبل تقديم مجموعة iPhone 14 في وقت لاحق من العام. وهناك تقارير متضاربة حول تصميم هذا الهاتف، حيث قال البعض إنه سيحمل تصميم iPhone 8، في حين زعمت تقارير أخرى أنه سيكون مستوحى من iPhone XR.

هناك أيضًا خلاف حول الأجزاء الداخلية للهاتف، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان الهاتف المحتمل سيتم دعمه بواسطة معالج A15 Bionic الموجود بمجموعة iPhone 13 أم سيتم تزويده بـ A14. يدعي تقرير حديث أن الجيل الثالث من iPhone SE سيصدر خلال الربع الأول من العام المقبل.

يتوقع غورمان أيضًا أن تقدم أبل جهاز iMac جديدًا متطورًا مع شريحة داخلية، بالإضافة إلى MacBook Air يعمل بنظام M2، و Mac Pro بمعالج محلي الصنع، وأيضًا إصدارات جديدة من Mac mini و MacBook Pro.

هناك أيضًا توقعات حول AirPods Pro الجديدة وثلاث ساعات ذكية جديدة. فبالإضافة إلى Apple Watch Series 8، والتي من المحتمل أن تحتوي على الميزات التي لم تصل إلى Watch 8، قد تصدر شركة أبل أيضًا ساعة SE جديدة وجهازًا قابل للارتداء متين يستهدف الرياضيين.

وأخيرًا، من المرجح أن تقوم شركة أبل بإزاحة الستار على أول نظارة للواقع المعزز والافتراضي. ويعتقد غورمان أنها ستتمحور حول الألعاب والتواصل والوسائط.

يُزعم أن هذه النظارات الذكية ستحتوي على معالجات متعددة ومروحة وشاشات عالية الدقة، كما قد تحصل النظارة حتى على متجر تطبيقات خاص بها.

المصدر

هذا الموضوع عام 2022 سيكون على الاغلب مثير وفاخر لشركة أبل ظهر على التقنية بلا حدود.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !