سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تقريرًا كاملًا لأهم 4 ميزات ستأتي بها هواتف السلسلة

0

من المرجح أن تكشف الشركة الكورية سامسونج عن سلسلة هواتفها المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 في فبراير من العام المقبل 2022. ومن المتوقع أيضًا أن تجلب الأجهزة القادمة العديد من التحسينات مقارنة بسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أهم ميزات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 التي يجب أن نتحمس لها جميعًا.

سامسونج جالكسي اس 22 أقوى 4 مميزات قادمة مع السلسلة الجديدة بالتفصيل

قفزة هائلة في الأداء

من المتوقع أن تأتي سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 مزودة بمعالج Exynos 2200 أو Snapdragon 8 Gen 1، حسب المنطقة. بغض النظر عن المنطقة التي تعيش فيها، يمكنك أن تتوقع قفزة هائلة في الأداء، حيث تم تصميم كلا المعالجات باستخدام عملية تصنيع 4 نانومتر من Samsung Foundry واستخدام أحدث نوى وحدة المعالجة المركزية ARM: Cortex-X2 و Cortex-A710 و Cortex-A510.

سامسونج جالكسي اس 22

وبالنسبة لمعالج الرسوميات، من المتوقع أن يُظهر Exynos 2200 قفزة هائلة في أداء الرسومات، بفضل وحدة معالجة الرسومات Mobile Radeon المعتمدة على AMD RDNA2. تدعم كلا المجموعتين ألعاب VRS و raytracing و HDR. 

يمكن أن يدعم كلا المعالجين أيضًا ذاكرة أسرع (ذاكرة الوصول العشوائي (رام) من نوع LPDDR5X) واتصال لاسلكي أسرع. لن يؤدي الأداء المحسن إلى تحسين الألعاب فقط ولكن أيضًا المهام اليومية مثل فتح التطبيقات وتصفح الويب. بفضل دقة تصنيع 4 نانومتر، يمكنهم أيضًا تقديم كفاءة أفضل للطاقة.  

دعم قلم S Pen

مع سامسونج جالكسي اس 22 الترا، يمكن أن تأتي سامسونج بفتحة قلم S Pen مدمجة وتصميم مربع يشبه جالكسي نوت. ومن المرجح أن تقدمه الشركة الكورية الجنوبية دون أي تضحيات في سعة البطارية. بالنظر إلى جميع التسريبات السابقة، يبدو أن جالكسي اس 22 الترا قد يكون أخيرًا بديلًا حقيقيًا لجهاز جالكسي نوت.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تقريرًا كاملًا لأهم 4 ميزات ستأتي بها هواتف السلسلة

كاميرات تليفوتوغرافي حقيقية

يحتوي كل من Galaxy S20 Ultra و Galaxy S21 Ultra على كاميرات تليفوتوغرافي حقيقية، فإن الطرازات العادية و بلس تقتطع رقميًا من مستشعر الزاوية العريضة بدقة 64 ميجابكسل. هذا ليس تكبير حقيقي. إذا صدقت التقارير، فيمكن أن يحصل Galaxy S22 و Galaxy S22 + أخيرًا على كاميرات تليفوتوغرافي حقيقية مزودة بمستشعرات بدقة 10 ميجابكسل وزوم بصري 3x، ويجب أن يؤدي ذلك إلى تحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو المكبرة بتفاصيل أعلى وأكثر طبيعية.

سامسونج جالكسي اس 22

من المتوقع أيضًا أن يستخدم كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 + كاميرات أساسية بدقة 50 ميجابكسل. يمكن أن توفر هذه الكاميرات جودة صورة محسنة عبر ظروف الإضاءة المختلفة ودعم تسجيل الفيديو بدقة 8K بدون عامل اقتصاص كبير. على الرغم من أن Galaxy S22 Ultra قد لا يأتي مع مواصفات كاميرا محسنة، إلا أنه قد يؤدي إلى مزيد من التحسينات في جودة الصورة والفيديو.

دعم سرعات الشحن الأسرع 

لأول مرة منذ سنوات، يمكن أن تقدم سامسونج سرعات شحن فائقة السرعة على هواتفها الذكية. لقد ارتفع عدد المنافسين لشحن سريع يصل إلى 120 واط، ولكن حتى إذا قدمت سامسونج شحنًا بقوة 45 واط مع سلسلة Galaxy S22، فقد تتحسن سرعات الشحن في الدقائق القليلة الأولى. 

وتعد تقنية الشحن 25 واط الخاصة بالشركة أسرع من الشحن 30 وات / 33 واط من مصنعي الهواتف الذكية الآخرين. لذلك، نتوقع أن يكون شحن الشركة الكورية الجنوبية بقوة 45 واط أسرع من شحن 50 واط الذي شوهد على الهواتف الذكية المنافسة. 

يمكن أن تتميز سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 أيضًا بجودة عرض محسّنة، ومكبرات صوت استريو أفضل، وبرامج أفضل (وأحدث) ، ووعد بتحديث One UI 7 المستند إلى Android 15.  

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !