جالكسي أس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra يظهر بلون جديد

0

كشفت تقارير تقنية أنّ شركة سامسونج سوف تطلق سلسلتها الجديدة في شهر فبراير القادم، ومن ضمن الهواتف التي ستطلقها هاتف جالكسي أس 22 ألترا – Galaxy S22 Ultra والذي ظهر مسبقًا بالعديد من الألوان، واليوم ظهر الهاتف بلون جديد.

جالكسي أس 22 ألترا

تفاصيل جالكسي أس 22 ألترا

بالإضافة إلى الأسود والأبيض والأخضر والأحمر، سيظهر الطراز الأعلى من Samsung أيضًا باللون الوردي التركي، كان معروفًا لبعض الوقت أن جالكسي أس 22 ألترا سيأتي بالألوان الأسود والأبيض والأحمر والأخضر.

وكشف Ben Geskin عن صورة تُظهر Galaxy S22 Plus و S22 Ultra موديل Plus باللون الأبيض، مع كاميرا فضية، بالإضافة إلى ذلك، يظهر طراز Ultra بلون غير معروف حتى الآن، إنه مزيج من اللون الوردي والوردي والأرجواني.

استنادًا إلى الملصق الذي تم تسريبه، أنشأ المصمم الداخلي جوزيبي سبينيلي ، المعروف أيضًا باسم Snoreyn، سلسلة من الصور الرقمية لتصور اللون الجديد.

على الرغم من أن Ben Geskin يحدد اللون كـ “Bronze” ، إلا أنه لون مختلف عن الإصدار Mystic Bronze الذي تم إصدار Galaxy Note 20 Ultra فيه، اللون الجديد أقل بنيًا وأكثر ورديًا / أرجواني، يعرف أيضًا متخصصو الألوان هذا الكود اللوني الست عشري # 9e7a80 بأنه اللون الوردي التركي.

جالكسي أس 22 ألترا - Galaxy S22 Ultra يظهر بلون جديد

من الواضح أن شركة Samsung تنوي إطلاق طراز Ultra في مجموعة من الألوان الجديدة. من خلال تقديم جميع ألوان قوس قزح، هناك نموذج مناسب للجميع.

في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تقديم إصدار Turkish Rose من الهاتف، قد يتم إصدار هذا اللون في عدد محدد من البلدان. لا يمكن استبعاد أنه بالإضافة إلى هذا اللون، الذي يجعل العدد الإجمالي للألوان 5 ، هناك لون آخر في العرض.

جالكسي أس 22 ألترا - Galaxy S22 Ultra يظهر بلون جديد

ما رأيك في ألوان السلسلة؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !