سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra تأكيد اسم وتصميم الهاتف في صورة رسمية جديدة

0

تستعد شركة سامسونج قريبًا لإطلاق سلسلة هواتف جالكسي اس 22 التي ستشمل على ثلاثة طرز وهم الإصدار العادي جالكسي اس 22 (Galaxy S22 )، و جالكسي اس 22 بلس (Galaxy S22 Plus)، والطراز الأعلى في السلسلة جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra).

لقد ظهرت معظم المواصفات بالفعل على الإنترنت في الآونة الأخيرة، وأصبح تصميم الطرز الثلاثة معروفًا أيضًا من خلال بعض الصور المسرّبة. كذلك، تم تسريب صور ومقاطع فيديو حية للعديد من الأجهزة القادمة.

واليوم، تم رصد صور رسمية لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra من Samsung Electronics قبل شهرين على الأقل من الإصدار الرسمي، وهي تعتبر أو نظرة حقيقية على هذا الطراز الرائع.

تأكيد اسم هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

تُظهر الصورة الصحفية الطراز الأعلى الجديد في السلسلة وهو هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra. سيحتوي الهاتف على تصميم كاميرا أمامية على شكل قطرة الماء. كما أن النص المرفق على الصورة هو اسم الهاتف “Galaxy S22 Ultra” المعروض بخط سامسونج المعتاد.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra تأكيد اسم وتصميم الهاتف في صورة رسمية جديدة

لقد تداولت التسريبات العديد من الشائعات حول الاسم المتوقع للطراز الأعلى في السلسلة، ونظرًا لأنه يشبه سلسلة جالكسي نوت كثيرًا من حيث التصميم والمميزات فقد تم اقتراحه بعد أشكال مثل Galaxy S22 Noteو ، Galaxy Note S22 Ultra، و Galaxy S22 Note Ultra.

ومع ذلك، تُظهر الصورة الصحفية الرسمية أن سامسونج ستحتفظ بالاسم التقليدي، أي أنه سيكون خليفةً لهاتف Galaxy S21 Ultra وسيأتي باسم Galaxy S22 Ultra.

بحسب الصورة، يأتي الهاتف بلون وردي / أرجواني، ويبدو أن الطراز الترا سيصدر أيضًا في خيار اللون الأسود والأبيض و الأحمر و الأخضر. من المحتمل أن تتوفر بعض هذه الألوان في عدد محدود من البلدان ومع ذلك، لا تزال التفاصيل حول هذا الأمر غير مؤكدة.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قائمة بجميع أغطية الحماية الرسمية المخصصة للهاتف

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra تأكيد اسم وتصميم الهاتف في صورة رسمية جديدة

علاوة على ذلك، تُظهر الصورة أن Galaxy S22 Ultra سيكون متوافقًا مع قلم S Pen من سامسونج. يظهر القلم باللون الأسود، ونهاية القلم لها نفس اللون الوردي للهاتف نفسه.

تصميم كاميرا Samsung Galaxy S22+ / S22

في الصورة الصحفية ، بجانب Samsung Galaxy S22 Ultra، يظهر هاتف ذكي آخر، وهو Galaxy S22 Plus، والمتوقع أن يتوفر باللون الأبيض ، والأسود، والأخضر والذهبي الوردي. سيبدو الطراز العادي مشابهًا للطراز بلس وسيكون الاختلاف الرئيسي هو الحجم. سيحتوي الطراز العادي على شاشة AMOLED مقاس 6.06 إنش، وسيتم تجهيز طراز بلس بشاشة 6.55 إنش.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي بغطاء خلفي مصنوع من مادة تستخدمها الشركة لأول مرة

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra تأكيد اسم وتصميم الهاتف في صورة رسمية جديدة

تم تغيير نظام الكاميرا قليلاً مقارنة بسابقه، الفرق الرئيسي هو أنه سيأتي بكاميرات خلفية أقل بروزًا . وبالتالي ، فإن S22+ / S22 سوف يتأرجح أيضًا بشكل أقل عندما تضعه بشكل مسطح على الطاولة ولن تتراكم الغبار والأساخ لن تتراكم حول العدسات. الاختلاف المميز الآخر هو تقليل انحناء وحدة الكاميرا الخلفية بشكل كبير.

من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج رسميًا عن سلسلة Galaxy S22 في منتصف فبراير 2022، وذلك خلال الحدث الافتراضي Galaxy Unpacked.

سعر ومواصفات جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات جالكسي اس 21 الترا كاملةً

ما رأيك في التصميم الجديد لهاتف جالكسي اس 22 الترا الجديد؟شاركنا عبر التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !