جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تأجيل موعد إطلاق السلسلة لهذا التاريخ

0

تستعد ساموسنج لإطلاق سلسلتها الرائدة الجديدة جالكسي اس 22 – Galaxy S22، حيث ذكرت التقارير السابقة أنّ السلسلة سوف تصل في يناير القادم، وبعد ذلك، ذكرت التسريبات تأجيل الموعد لفبراير، واليوم صدر تقرير جديد يكشف أنّه تم تأجيل إطلاق السلسلة لهذا التاريخ.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تأجيل موعد إطلاق السلسلة لهذا التاريخ

تفاصيل سلسلة جالكسي اس 22

قبل بضعة أشهر، ظهرت تسريبات تفيد بأن سامسونج اضطرت إلى تأجيل إطلاق سلسلة جالكسي اس 22 إلى فبراير، على وجه التحديد، حتى 8 فبراير، نظرًا لأزمة الشرائح المستمرة، لن تتمكن الشركة من تأمين ما يكفي من الرقائق والمكونات لهواتفها الذكية الجديدة قبل يناير.

وسوف تطلق الشركة هاتف Galaxy S21 FE حيث تم التخطيط لإطلاقه خلال العام الحالي، ولكن تم تأجيله لعدد من الأسباب. ومع ذلك، فقد دخل الهاتف مرحلة الإنتاج الضخم، وسوف تقوم بإطلاق الهاتف قبل سلسلتها الرائدة، حيث أشار التقرير الجديد أنّ السلسلة الجديدة من المتوقّع إطلاقها في مارس بدلًا من فبراير ويناير، كما ذكرت التسريبات السابقة.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تأجيل موعد إطلاق السلسلة لهذا التاريخ

وفقًا لتقرير جديد، سيكون Galaxy S21 FE هو الرائد الوحيد لشركة Samsung لعام 2022 لشهر يناير على الأقل ولفترة كبيرة من شهر فبراير، يقال إن شركة Samsung قد أجلت سلسلة Galaxy S22 إلى أواخر فبراير أو حتى مارس 2022. والسبب، مرة أخرى، يرجع إلى مشكلات سلسلة التوريد المستمرة، لا تزال Samsung تواجه مشكلات وقد قررت تأجيل الأجهزة حتى أواخر الربع الأول من عام 2022.

لم تعلن الشركة بعد أنها ستطلق هواتفها الرائدة في يناير أو فبراير، هذه المعلومات تأتي من التسريبات، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، سواءً التي كشفت المواصفات أو التي كشفت ألوان الهواتف.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تأجيل موعد إطلاق السلسلة لهذا التاريخ

ستقدم الشركة ثلاثة هواتف رائدة – Galaxy S22 و +S22 و Galaxy S22 Ultra، سوف تحتوي الأجهزة على شاشة مقاس 6.1 إنش و 6.55 إنش و 6.8 إنش على التوالي، وسوف تعمل جميع الهواتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 أو Exynos 2200 SoC.

ما رأيكم في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !