ايكو يو 5 فايف جي iQOO U5 5G يصل قبل الموعد مع بطارية ضخمة ومعالج قوي

0

تم إدراج هاتف ايكو يو 5 فايف جي iQOO U5 5G على منصات مثل Jingdong Mall قبل الموعد المحدد له ، وقد أكدت تلك القوائم مواصفات متعددة للهاتف وحتى تاريخ إصداره القريب .

وإليكم الآن أهم المواصفات الرئيسية التي تم نشرها مؤخرًا للهاتف الذكي القادم ايكو يو 5 فايف جي :

Vivo is preparing to release the state-owned iQOO U5 5G with Snapdragon 695  chip on board | gagadget.com

مواصفات ايكو يو 5 فايف جي iQOO U5 5G

بالنسبة لشاشة الهاتف ستكون فائقة النعومة بفضل دعم معدل التحديث البالغ 120 هرتز ، وستحتوي على الشق قطرة الماء في المقدمة . ويتميز الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.58 إنش ، وبدقة 2408 × 1080 بكسل.

وفيما يتعلق بالبطارية والشحن : نجد أن الهاتف سيحمل بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط .

كشفت صورة ترويجية رسمية (مرفقة أدناه) أن الهاتف مزود بشريحة من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 695 5G ، وهي شريحة تدعم الجيل الخامس 5G أسرع من المستوى المتوسط ​​وتهدف إلى استبدال Snapdragon 690. (كانت هناك إشاعة سابقة أن المعالج سيكون Dimensity 800U ) .

وعن خيارات الذاكرة للهاتف : سيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجا بايت ، بالإضافة إلى خياريْن من ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 و 256 جيجا بايت .

iqoo u5 5g

انطلاقًا من الصورة المرفقة أعلاه ، نلاحظ أن الهاتف iQOO U5 5G سوف يتوفر بثلاثة ألوان هي الأبيض والأزرق الفاتح والأسود الفحمي. يبدو أن اللونين الأبيض والأزرق الفاتح لهما نهاية متدرجة من النوع الذي يغير الألوان اعتمادًا على الزاوية التي تنظر منها إلى الجهاز.

كشفت قائمة في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية في وقت سابق أن iQOO U5 5G يحمل رقم الموديل V2165A (كما في الصورة) ، وأن أبعاد الهاتف بمقاس 164 × 75.84 × 8.25 ملم ، ويزن حوالي 185 جرام .

ايكو يو 5 فايف جي iQOO U5 5G يصل قبل الموعد مع بطارية ضخمة ومعالج قوي

وأما بالنسبة للكاميرات والعدسات للتصوير الفوتوغرافي ، يوجد إعداد للكاميرا الخلفية المزدوجة ، الأولى وهي الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل، والثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل ، مقترنًا بكاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 8 ميجا بكسل في المقدمة.

لسوء الحظ ، لم يتم الإعلان عن السعر بعد ولكن يجب أن يكون الإعلان عن ذلك قريبًا بما يكفي ، حيث إنه وبالنظر إلى تحديد موعد مؤتمر صحفي للجهاز الليلة فذلك مؤشر على العديد من التسريبات القادمة للهاتف. ومع ذلك ، فإننا نعلم من التقارير السابقة والمتوفرة حتى الآن أنّ البيع المسبق سيبدأ بعد أربعة أيام فقط من الآن ، وتحديدًا في تاريخ 24 ديسمبر الجاري .

IQOO U5 Design And Specifications Exposed Through JD Mall | SPARROWS NEWS

سنوافيكم بكل ما هو جديد عبر رقمي تي في .. ابقوا على اطلاع دائم للتعرف على كل التفاصيل التي تنتظرونها.

ما رأيك في هواتف ايكو ؟ هل جربتها سابقًا ؟ شاركنا التعليقات ..

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !