جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

0

موقع رقمي Raqami TV

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

منذ إطلاقها، تعرضت سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6، للعديد من المشاكل، واليوم تعرض هاتف جوجل بكسل 6 برو لمشكلة جديدة والتي أثرت على البطارية.

جوجل بكسل 6 برو - Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

تفاصيل مشكلة جوجل بكسل 6 برو

شارك مستخدم Reddit (عبر PhoneArena) تجربته مع هاتف جوجل بكسل 6 برو في منشور على الموقع، حيث سأل فيه مستخدمي Pixel الآخرين عما إذا كانت هواتفهم الذكية الجديدة تواجه أيضًا خللًا يتسبب في بطء شحن البطارية.

قال المستخدم إن Pixel 6 Pro يشحن “بشكل بطيء” وحاول حتى إعادة تشغيل الجهاز. على الرغم من ذلك، لا تساعد إعادة تشغيل الهاتف أو تغيير أجهزة الشحن، حيث يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5003 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط.

جوجل بكسل 6 برو - Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

والجدير بالذكر أن مستخدمين آخرين انضموا ذكروا هذه المشكلة، حيث قال أحدهم إن هاتف Pixel الجديد استغرق 3 ساعات للشحن من 23 بالمائة إلى 100 بالمائة بينما قال آخر إن هاتفه Pixel 6 Pro انتقل من 10 بالمائة إلى 50 بالمائة في ساعة واحدة، أحد العوامل الشائعة التي لاحظها معظم المستخدمين في مؤشر ترابط Reddit هو أن النطاق بين 80 في المائة و 100 في المائة كان أبطأ في الشحن. ولكن، يبدو أن هذا مقصود من قِبل الشركة ق بدلاً من أن يكون خطأً.

يُعتقد أن الميزة المسماة Adaptive Charging هي السبب وراء المشكلة، تستخدم هذه الميزة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحديد الوقت الذي يقوم فيه المستخدم بتوصيل هاتف Pixel 6 Pro بشواحنه كل يوم، يساعد الشحن التكيفي بشكل أساسي في الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي في حالة صحية جيدة.

جوجل بكسل 6 برو - Google Pixel 6 Pro يتعرض لمشكلة جديدة في البطارية

وبالتالي، عادةً ما تنخفض سرعات الشحن بحوالي 80 في المائة أثناء حساب السرعة التي يحتاجها الشحن لتصل إلى 100 في المائة قبل فصل الجهاز، بمعنى آخر ، يمكن للمستخدمين تعطيل الميزة في الإعدادات، على الرغم من أن عمر البطارية قد يتدهور بشكل أسرع على المدى الطويل.

هل واجتهتك مشكلة في السلسلة؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !