جالكسي تاب اى 8 – Galaxy Tab A8 يظهر في تسريب يكشف تصميم الجهاز

0

تستعد سامسونج لإطلاق جهازها الجديد جالكسي تاب اى 8 – Galaxy Tab A8، حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تصميم الجهاز، كما ظهر في التسريبات السابقة.

جالكسي تاب اى 8 - Galaxy Tab A8 يظهر في تسريب يكشف تصميم الجهاز

تفاصيل جالكسي تاب اى 8

تؤكد الصورة لجالكسي تاب اى 8 تخطيط عناصر التحكم بالإضافة إلى موضع المنافذ ومكبرات الصوت – مكبرا صوت في الأعلى واثنان في الأسفل، يحيطان بمنفذ USB-C.

سيحتوي جهاز جالكسي تاب اى 8 على شاشة LCD والتي تأتي بدقّة +FullHD مقاس 10.5 إنش، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالمعالج، تشير التسريبات أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج Unisoc Tiger T618 SoC.

جالكسي تاب اى 8 - Galaxy Tab A8 يظهر في تسريب يكشف تصميم الجهاز

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجابايت، وسوف يعمل الهاتف بنظام Android 11.

بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة تأتي بدقّة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة خلفيّة بدقّة تأتي 8 ميجابكسل.

سيأتي Samsung Galaxy Tab A8 10.5 (2021) بثلاثة ألوان وفيما يتعلّق بالسعر، سوف يبدأ سعره من 230 يورو في أوروبا، يقول المصدر إنه سيكون متاحًا في منتصف يناير 2022.

وتشمل الميزات المتبقية في Samsung Galaxy Tab A8 10.5 (2021) دعم Dolby Atmos وفتح الوجه ومستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق واتصال LTE. ولكن ستكون هناك أيضًا طرز Wi-Fi فقط لأولئك الذين لا يريدون الاتصال الخلوي.

جالكسي تاب اى 8 - Galaxy Tab A8 يظهر في تسريب يكشف تصميم الجهاز

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الجهاز خلال الفترة القادمة، سواءً من قبل الشركة أو من قبل المسربين والتي سوف تكشف التفاصيل الجديدة.

ما رأيك في أجهزة سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !