جالكسي تاب اس 8 الترا Galaxy Tab S8 Ultra يقتحم سوق الأجهزة اللوحية بمواصفات مذهلة

0

ظهر جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا Galaxy Tab S8 Ultra في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها نحن الآن مع تقرير جديد يكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز قبل إطلاقه. 

وفقًا للمصدر، سيكون سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا هو الجهاز اللوحي الأكثر تميزًا من حيث المواصفات حتى الآن من الشركة. كما تبدو الأمور، فمن المتوقع أن يتم إطلاقه في أوائل العام المقبل 2022.

جالكسي تاب اس 8 الترا

وظهرت معلومات حول الجهاز اللوحي في العديد من التسريبات خلال الأشهر القليلة الماضية. يمكننا الآن الكشف عن جميع مواصفات جهاز Galaxy Tab S8 Ultra وإلقاء الضوء أيضًا على بعض الميزات الجديدة التي سيقدمها.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا ومميزاته الرائعة

سيحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة بدقة WQXGA بلس ضخمة مقاس 14.6 إنش مزودة بإطارات نحيفة مقاس 6.3 ملم، ويوجد ثقب في الشاشة لكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

ومن حيث الأداء : سيعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون الأحدث من الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 أو 12 أو 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية مدمجة مع خيارات سعة التخزين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

جالكسي تاب اس 8 الترا

وسيتوفر الجهاز اللوحي جالكسي تاب اس 8 الترا مع اتصال Wi-Fi و LTE / 5G وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 11200 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط.

وستبلغ أبعاد الجهاز اللوحي 208.6 × 326.4 × 5.5 ملم ، مع دعم توصيل قلم S Pen مغناطيسيًا بالجزء الخلفي حيث ستجد أيضًا كاميرا بدقة 13 ميجابكسل إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة بدقة 6 ميجابكسل.

جالكسي تاب اس 8 الترا

وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1. وسيوفر الجهاز وضعًا إضافيًا لتقليل إجهاد العين عند استخدام الجهاز اللوحي ليلًا مع القدرة على ضبط شفافية نافذة التطبيق وتشغيل التطبيقات بسهولة من شريط المهام.

عمومًا، إذا صدقت هذه التسريبات فسيكون Galaxy Tab S8 Ultra بالتأكيد أحد أفضل أجهزة سامسونج اللوحية التي رأيناها على الإطلاق. 

هل سبق لك استخدام جهاز لوحي من سامسونج؟ ما رأيك في تاب اس 8 الترا ؟ شاركنا التعليقات ..

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !