جالكسي تاب اى 8 مواصفاته وسعره رسميًا

0

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن أحدث جهاز تابلت لها من الفئة المتوسطة وهو جالكسي تاب اى 8 مع شاشة أكبر قليلًا والمزيد من الميزات في التخزين مقارنة بالأجيال السابقة.

مواصفات جالكسي تاب اى 8

جالكسي تاب اى 8

يأتي تابلت جالكسي تاب اى 8 بشاشة من نوع LCD بمقاس 10.5 بوصة، بدقة 1920 × 1200 بكسل، بأبعاد 10 : 16 مما يعني أن الشاشة بها مساحة رأسية أكبر قليلًا مقارنة بشاشة جالكسي تاب اى 7 ذو الشاشة 10.4 إنش، كما أن التابلت مزود بأربع مكبرات صوت مزودة بتقنية Dolby Atmos.

لم تكشف سامسونج عن المعالج الذي سيعمل به التابلت لكن معلومات غير رسمية تشير إلى أنه سيكون Unisoc Tiger T618 مع تحسين بنسبة 10% على أداء وحدة المعالجة المركزية، ومعالج الرسومات سيكون أسرع بنسبة 10%.

يأتي مع رام بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، بالإضافة إلى نسخة أخرى بسعة 4-64 جيجابايت وأخرى 4-128 جيجابايت ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

يضم سامسونج تاب اى 8 كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع تقنية ضبط تلقائي للصور ومقاطع الفيديو.

سيكون هناك إصدارات من التابلت أحدهما مع Wi-Fi والآخر LTE فقط وكلاهما يدعمان واي فاي وبلوتوث 5 كما يحتوي على منفذ 3.5 ملم للسماعات الخارجية.

إذا كنت بحاجة إلى المشاركة في مكالمة فيديو ، فهناك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل (مع عدسة تركيز ثابتة) ، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميجابكسل في الخلف (ضبط تلقائي للصورة) للصور ومقاطع الفيديو.

جالكسي تاب اى 8 مواصفاته وسعره رسميًا

يأتي الجهاز ببطارية بسعة 7040 ميلي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ولكن مع العلبة يوجد شاحن بقدرة 7.5 واط فقط.

سيتوفر تاب اى 8 في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر، بينما ستحصل عليه أمريكا ودول أخرى في يناير القادم وسيتوفر بألوان الرمادي، الفضي والذهبي الوردي ولا توجد معلومات عن السعر حتى الآن.

هل جربت أحد أجهزة التابلت من سامسونج من قبل ؟

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !