مواصفات ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i بحسب آخر التسريبات

0

كشفت تسريبات تقنية جديدة أنّ ريلمي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i حيث ظهرت المواصفات الرئيسيّة للهاتف في تسريب جديد اليوم.

مواصفات ريلمي نارزو 9 أي - realme Narzo 9i بحسب آخر التسريبات

مواصفات ريلمي نارزو 9 أي

شارك المسرب الشهير Mukul Sharma خيارات الألوان بالإضافة لخيارات الذاكرة الخاصة بـهاتف ريلمي نارزو 9 أي، وذكر التسريب أيضًا أنّه من المرجح أن يتم إطلاق هاتف ريلمي نارزو 9 أي – realme Narzo 9i في الربع الأول من عام 2022.

وفقًا للمعلومات التي تمت مشاركتها بواسطة المسرّب، سيأتي هاتف ريلمي نارزو 9 أي بلونين على الأقل – Prism Blue و Prism Black. فيما يتعلق بخيارات التخزين، ذكر التسريب أنّ الجهاز سوف يأتي بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، ومن المتوقع أن يتميز بإمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة.

مواصفات ريلمي نارزو 9 أي - realme Narzo 9i بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تطلق الشركة هاتف ريلمي 9 أي ومن غير المعروف ما إذا كان نفس الهاتف أو لا، وبحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف realme 9i بشاشة مقاس 6.6 إنش وبدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتحتوي على فتحة ثقب للكاميرا الأماميّة.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم معالج ثماني النواة Snapdragon 680 SoC يستخدم دقة تصنيع 6 نانومتر. فيما يتعلق بالتصوير ، يمكن أن يأتي realme 9i بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل. يقال إنه يحتوي على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

مواصفات ريلمي نارزو 9 أي - realme Narzo 9i بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !