تسريبات عن Android 13 تكشف عن ميزات وتغيرات طفيفة

0

لا يزال إصدار Android 12L في المرحلة التجريبية حيث يهدف إلى تحسين تجربة المستخدم للأجهزة الأكبر حجمًا، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي. وفي الوقت نفسه، تم الكشف عن بعض لقطات الشاشة للإصدار المبكر من Android 13 بواسطة XDA-Developers، والتي اعطتنا نبذة مفصلة عن النظام.

سيضم التحديث ميزة تحمل الاسم الرمزي “Panlingual”، وهذا يعني أنه بدلاً من تعيين لغة واحدة لتطبيقها عالميًا على جميع التطبيقات والقوائم، سيتمكن المستخدمون من تعيين لغة عالمية لواجهة المستخدم والقوائم.

وسيوفر هذا للمستخدمين متعددي اللغات المزيد من الخيارات ضمن قائمة “اللغات والإدخال” التي يمكن الوصول إليها أيضًا من خلال صفحة “معلومات التطبيق”.

كما ان هناك دليل في Android 13 يشير إلى أن الإشعارات يمكن أن تصبح ميزة تمكين في المستقبل. وهذا يعني أن التطبيقات لن تكون قادرة بعد الآن على إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى المستخدمين بإشعارات دون موافقة.

فبشكل افتراضي، يرسل أي تطبيق مثبت على أندرويد إشعارات كما يشاء. على الرغم من وجود إعدادات إعلام لمنع حدوث ذلك، لا يعلم كل المستخدمين بذلك.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هذه إصدارات مبكرة جدًا من Android 13 وأن القائمة النهائية للميزات قد تتغير حتى قبل أن تبدأ معاينات المطور في الوصول، والتي تحدث عادةً بعد مؤتمر Google I/O.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !