اوبو تعرض هاتفًا ذكيًا بكاميرا قابلة للسحب

0

أقامت شركة اوبو يوم أمس فعالية لعرض ابتكاراتها وتطويراتها الخاصة، وأظهرت معالجها الخاص لتحسين جودة الصور، وكذلك نظارة Air Glass، ومن بين الأشياء الأخرى، تعرض الشركة تقنية كاميرا قابلة للسحب مثبتة في الخلف.

اوبو تعرض هاتفًا ذكيًا بكاميرا قابلة للسحب

تفاصيل هاتف اوبو الجديد

من المثير للاهتمام أن الشركة في الوقت الحالي لا تعلق على التطوير الجديد بأي شكل من الأشكال، حيث ظهر فيديو جديد للهاتف يوضح عملية تفعيل الكاميرا من خلال تطبيق الكاميرا.

لا توجد تفاصيل فنية حول الكاميرا، من المعروف فقط أن هذه عدسة تليفوتوغرافي تأتي بدقّة 50 ميجابكسل بحجم 1 / 1.56 إنش وفتحة عدسة 2.4، من غير المتوقع إطلاق هذا الهاتف في الوقت الحالي، وربما هي نسخة تجريبية من الهاتف ويتم العمل على تطويرها في الوقت الحالي

اوبو تعرض هاتفًا ذكيًا بكاميرا قابلة للسحب

بالأمس، في INNO DAY 2021 ، كشفت اوبو رسميًا عن معالج، MariSilicon X، بمعماريّة 6 نانومتر، يتميز بقدرة عالية على التصوير، حيث يتميز بقدرة عالية على التعامل مع لقطات فيديو ليلية بدقة 4K، سيظهر المعالج الجديد لأول مرة في الربع الأول من عام 2022 في سلسلة هواتف Find X الذكية.

معالج MariSilicon X قادر على معالجة 18 تريليون عملية في الثانية، حيث سيوفر مستوى عاليًا جدًا من الأداء عند العمل باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الاستخدام القليل للطاقة.

اوبو تعرض هاتفًا ذكيًا بكاميرا قابلة للسحب

الهاتف الذكي مزود بنظام ذاكرة فرعي مبتكر، ووفقًا للشركة، يسمح للشريحة بالاستفادة الكاملة من قوة المعالجة الخاصة بها دون الحد من حجم الذاكرة. يحتوي MariSilicon X على وحدة ذاكرة مخصصة بنطاق ترددي يصل إلى 8.5 جيجابايت / ثانية.

ما رأيك في هاتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !