الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يحقق إنجازًا جديدًا وينقل قصة مانغا إلى الفضاء الخارجي

0

يعتبر الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا الذي أسس موقع البيع بالتجزئة للأزياء على الإنترنت الياباني Zozotown، أول سائح فضاء يزور محطة الفضاء الدولية منذ عقد تقريبًا، وهي رحلة ممولة ذاتيًا بتكلفة أكثر من 80 مليون دولار.

أثناء تواجده في الفضاء، أجرى حيلة في الترويج لخدمة “Uber Eats” التي تتعلق بتوصيل الطعام إلى الفضاء الخارجي، واستعرض كيفية استخدامه للمرحاض في محطة الفضاء الدولية. كذلك، نشر صور مختلفة تحبس الأنفاس لكوكب الأرض من داخل المحطة،إلى جانب صورته وهو يمارس التأمل في ظروف انعدام الجاذبية.

تعرض مايزاوا لانتقادات بسبب ذهابه إلى الفضاء لعدد من الأسباب الواضحة للغاية – والتي أجاب عليها ، “أولئك الذين ينتقدون ربما هم الذين لم يذهبوا إلى الفضاء مطلقًا”.

الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا ينشر فيديو جديد

الآن، نشر مقطع فيديو جديد يتحدث فيه عن قصة المانغا أو الأنيمي المفضلة لديه وهي سلسلة الأنمي Space Brothers من تأليف Chuya Koyama والتي تدور أحداثها حول شقيقين من رواد الفضاء. تم إنتاج من هذه السلسلة مسلسل تلفزيوني أنمي وفيلم أنمي وفيلم أكشن حي.

في عام 2010 ، أثناء تواجده في محطة الفضاء الدولية ، ارتدى رائد الفضاء سويتشي نوجوتشي نفس قميص السهم الأحمر الذي ارتدته شخصية سوسومو كوداي في سفينة الفضاء الحربية Yamato animé.

الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يحقق إنجازًا جديدًا وينقل قصة مانغا إلى الفضاء الخارجي

قال الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا في مقطع على YouTube: “أردت إحضار جميع المجلدات الأربعين من سلسلة Space Brothers وقراءتها هنا في الفضاء، لكن هذا عدد كبير جدًا بالنسبة لحمولتي هنا و بدلاً من ذلك، أحضر المجلد 27.

تأثر مايزاوا بشدة عندما روى قصة المانغا لدرجة أنه بدأ يبكي. قال “أنا حقًا أحب سلسلة المانغا هذه. يمكنني البكاء فقط بتذكر هذا المشهد، إنه لأمر مدهش أن المانغا يمكنها فعل ذلك.”

الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا يحقق إنجازًا جديدًا وينقل قصة مانغا إلى الفضاء الخارجي

خلال مقطع الفيديو الذي استغرق حوالي خمس دقائق، يسرد الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا القصة وكيف أثرت عليه. قال الملياردير: “لا يمكنني أن أوصي بهذه المانغا بما فيه الكفاية” ، مضيفًا أن المانغا كانت مناسبة حتى للأطفال. إذا لم تكن هذه هي المانغا الأولى التي تم إحضارها إلى الفضاء ، فهي ستكون أول مانغا يتم مراجعتها من الفضاء.

تجدر الإشارة إلى أن الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا قد انطلق قبل أسبوعين في رحلة من قاعدة “بايكونور” الفضائية في كازاخستان، على متن المركبة الفضائية “سويوز إم إس 20″، في رحلة استغرقت ست ساعات إلى المحطة الفضائية وستستمر 12 يوم. يخطط الملياردير أيضًا لإجراء رحلة حول القمر مع “سبيس إكس” عام 2023.

لو أتيحت لك فرصة الذهاب إلى الفضاء وأخذ كتاب معك، ما هو الكتاب الذي ستصطحبه معك؟ شاركنا عبر التعليقات.

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !