هاتف Galaxy S22 Ultra يأتي بتحسينات في التصوير الليلي

0

تدعم العملاق الكوري هاتف Galaxy S22 Ultra بعدد من الترقيات الجديدة، ولقد أكدت أحدث التسريبات على تحسين آداء التصوير الليلي في هذا الإصدار.

قدمت صفحة “IceUniverse” اليوم تفاصيل جديدة حول أعلى إصدار من سلسلة هواتف Galaxy S22 القادمة.

وتوضح التسريبات الجديدة خطط سامسونج لدعم Galaxy S22 Ultra بآداء أفضل في جودة التصوير الليلي، حيث تقدم سامسونج تحسينات في المستشعر الرئيسي المميز بدقة 108 ميجا بيكسل الذي يأتي بميزة منع الإهتزازات في التصوير، وتركيز أعلى، مع إضاءة أفضل لتحسين جودة التصوير الليلي.

كما أشارت صفحة “IceUniverse” إلى أن كاميرة Galaxy S22 Ultra الرئيسية المميزة بدقة 108 ميجا بيكسل سترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي لتعزيز جودة التصوير بتفاصيل أكثر، وألوان أدق، مع سطوع أعلى في الصور.

ولقد كشفت التسريبات السابقة أن هاتف S22 Ultra يأتي بنمط تصوير يحاكي كاميرة macro لإلتقاط صور أقرب بتفاصيل أكثر وجودة أعلى، على أن تأتي الميزة بعنوان”Detail enhancer”، أيضاً تقدم الميزة لمزيد من إصدارات سامسونج المميزة بكاميرة 108 ميجا بيكسل عبر تحديث لاحق للبرمجيات.

من جانب أخر أكدت التسريبات على أن سامسونج تقدم سلسلة Galaxy S22 للأسواق العالمية رسمياً في شهر فبراير، على أن تدعم سامسونج الإصدارات الثلاثة برقاقة Snapdragon 8 Gen 1، مع مجموعة متنوعة من الألوان.

المصدر

تاغ

إرسال تعليق

0 تعليقات
* من فضلك لاتضع روابط سبام هنا، كل التعليقات مراقبة من الادارة.
إرسال تعليق (0)
لقد حدّثنا سياستنا المتعلقة بالخصوصية وبالشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies. المزيد
Accept !